فيديو.. هل حان رحيل صلاح من ليفربول؟

تاريخ النشر: 22/04/2019
1721
منذ 4 سنوات
فيديو.. هل حان رحيل صلاح من ليفربول؟

هل حانت لحظة رحيل محمد صلاح من ليفربول الإنجليزي.. سؤال يطرح نفسه بقوة الأن أكثر من أي وقت مضى في أعقاب الصدمة الكبري في لقاء الريدز مع كارديف سيتي التي رفض فيها جيمس ميلنر نجم الوسط منح ركلة الجزاء لصلاح من أجل تسجيلها والتربع علي عرش لائحة هدافي البريمير ليج والوصول للهدف 20.

الواقعة ليست سهلة ولا يمكن أن تمر مرور الكرام بسبب النظرة العصبية التي تعامل بها ميلنر مع صلاح وعدم رد جميل سابق للنجم المصري الذى ترك له جائزة افضل لاعب ليلة خوض ميلنر مباراته رقم 500 قبل أشهر
وباتت الإجابة الأنسب الآن هي "نعم" حان وقت رحيل صلاح من ليفربول لعدة أسباب نستعرضها في 3 محطات.

1- التراجع التهديفي وسطوة ماني 

من أهم المشاهد التي تفرض نفسها الأن هي سحب البساط التهديفي من تحت قدمي صلاح في ليفربول ، وزملائه يتعانون مع ساديو ماني السنغالي بشكل أكبر منه ولم يسجل صلاح سوى 19 هدفا في 35 جولة علما بإنه في الموسم الماضي سجل 32 هدفا.

2- العروض المغرية والترقب الملكي

يدور صراعا شرسا حاليا بين أندية أبرزها ريال مدريد الإسباني الذى يبحث عن اللاعب رقم 11 والجناح الأيمن السريع بعد هبوط مستوي جاريث بيل وكثرة اصاباته ، وانتقال صلاح إلي الليجا يزيد من بريقه التهديفي في ظل الكرة الهجومية في الدوري الإسباني.

3- المحطة الجديدة والسن المناسب 

منذ إحتراف صلاح في أوروبا وهو لا يبقي في نادي أكثر من موسمين ، وكان روما الإيطالي وقضى موسما ونصف مع بازل وموسما ونصف مع تشيلسي بخلاف 6 اشهر في فيورونتينا ، والأن يقترب صلاح من أنسب عمر للرحيل وهو 27 عاما وبسعر مالي ضخم وفرصته الأن أفضل من أي وقت قادم.

شاهد الفيديو من هـــــــنــــــــــــا

اقرأ أيضا

أوباميانج يعادل محمد صلاح في ليلة السقوط الثاني لأرسنال في الإمارات

فيديو.. محمد صلاح يغضب من قائد ليفربول بسبب لقب الهداف

حمل تطبيق سعودي الآن