ضحايا إيدين هازار في ريال مدريد.. 3 نجوم ينتظرون رصاصة الرحمة

تاريخ النشر: 22/04/2019
1829
منذ 5 سنوات
ضحايا إيدين هازار في ريال مدريد.. 3 نجوم ينتظرون رصاصة الرحمة

ما أن تسربت أنباء موافقة النجم البلجيكي إدين هازار صانع ألعاب فريق تشيلسي الإنجليزي رسميا علي الرحيل لريال مدريد الإسباني في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، حتي بدأ الحديث يدور في النادي الملكي عن قائمة الضحايا المنتظر رحيلهم بسبب الصفقة البلجيكية الكبري.

ويرصد "سعودي سبورت"، قصة 3 نجوم باتوا في مهب الريح من جانب الإدارة وزين الدين زيدان المدير الفني أو اللاعبين أنفسهم للهروب من شبح الدكة التي تلاحقهم في حالة الإستمرار.

1- إيسكو.. أول الغاضبين:

بدأ صانع الألعاب الأسباني رحلة البحث عن نادي جديد رغم علاقته القوية مع زيدان في ظل تخوفه من الجلوس بديلا لهازارد في المستقبل، ويحاول إيسكو تخفيض المقابل المالي من 100 مليون يورو إلي 70 مليون علي أقصى تقدير.

2- بيل.. التمويل المطلوب:

بات جاريث بيل مهددا بالرحيل من جانب ادارة النادي التي تسعي للحصول علي عائد مالي لا يقل عن 75 مليون يورو من وراء بيعه لتمويل صفقة إدين هازارد، ويسعي النجم الويلزي بدوره للرحيل إلي البريميرليج في الموسم المقبل.

3- ماريانو دياز.. بلا دور:

أصبح المهاجم رقم 7 متصدرا لقائمة المعروضين للبيع، وسط توقعات بإن يجري التخلي عنه مقابل 30 مليون يورو علي أقصى تقدير، في محاولة لجني عائد مالي من وراءه وسط توقعات بإن ينال هازارد الرقم 7 بدلا من 10 في حال بقاء لوكا مودريتش.

اقرأ أيضا

هازار يبلغ ريال مدريد بقراره النهائي بشأن الرحيل عن تشيلسي

ريال مدريد يغلق صفقة هازارد خلال أيام

حمل تطبيق سعودي الآن