الإعارة طريقة ريال مدريد للتخلص من لاعبه المنبوذ

تاريخ النشر: 22/04/2019
743
منذ 5 سنوات
الإعارة طريقة ريال مدريد للتخلص من لاعبه المنبوذ

حدد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، بعض الأسماء التي سترحل عن قائمة فريقه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاء على رأس اللاعبين الذين سيرحلون عن ريال مدريد، في الصيف المقبل، النجم الويلزي جاريث بيل الذي لم يطلب المدرب الفرنسي تجديد تعاقده مع الفريق الملكي.

وفشل جاريث بيل في استغلال جميع الفرص التي حصل عليها، منذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الماضي إلى يوفنتوس الإيطالي.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال مدريد اتخذ قرار فعليا برحيل جاريث بيل في الصيف المقبل، خاصة أنه لم يثبت بآدائه الفني أن يكون نجم الفريق الملكي.

وأوضحت أن ريال مدريد، سيحاول على الأقل التخلص من جاريث بيل، على سبيل الإعارة إذا فشل في الحصول على المبلغ المادي المناسب للتخلي عن لاعبه الويلزي.

وحددت إدارة ريال مدريد بالفعل في وقت سابق، مبلغ 113 مليون جنية إسترليني، قيمة رحيل جاريث بيل عن الفريق الملكي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن جماهير ريال مدريد سببا رئيسيا في رحيل بيل، في ظل صافرات الاستهجان التي تطلقها بشكل دائم في المباريات الأخيرة ضد اللاعب الويلزي.

وانتقل جاريث بيل إلى ريال مدريد في صيف عام 2013، قادما من توتنهام الإنجليزي مقابل 105 مليون يورو وقتها، كأغلى لاعب في العالم وقتها.






اقرأ أيضا

فيديو.. محمد صلاح يغضب من قائد ليفربول بسبب لقب الهداف

أوباميانج يتفوق على محمد صلاح في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن