تقرير| ميلنر ليس الأول.. نار الفتنة تحرق ليفربول بسبب ركلات الجزاء

تاريخ النشر: 22/04/2019
6419
منذ 4 سنوات
تقرير| ميلنر ليس الأول.. نار الفتنة تحرق ليفربول بسبب ركلات الجزاء

مازالت تتواصل ردود الأفعال، حول أزمة النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، مع زميله جيمس ميلنر، خلال مواجهة كارديف سيتي اليوم بالدوري الإنجليزي.

وشهدت مواجهة ليفربول ومضيفه كارديف سيتي، لقطة مثيرة من النجم المصري محمد صلاح، لحظة تسديد زميله جيمس ميلنر ركلة الجزاء في الدقيقة "81" من اللقاء.

وسجل جيمس ميلنر الهدف الثاني للفيربول، في الدقيقة "81"، من ركلة جزاء تحصل عليها زميله المصري محمد صلاح.

وامسك محمد صلاح بالكرة عقب احتساب ركلة جزاء، ليذهب إليه زميله البرازيلي روبرتو فيرمينو من أجل مساندته قبل تسديد ضربة الجزاء.

وذهب إليه زميله جيمس ميلنر متخصص تسديد ركلات الجزاء في ضربات الجزاء، من أجل الحصول على الكرة لتسديدها، وسط غضب من محمد صلاح، الذي أراد تسديد الكرة.

وظهر على وجه محمد صلاح علامات الغضب من تصرف ميلنر، خاصة أن النجم المصري ينافس على لقب هداف الدوري الإنجليزي مع الثنائي سيرجيو أجويرو، وبير إيميريك أوباميانج.

ويعد هذا الموقف ليست المرة الأولى، التي يغضب فيها محمد صلاح من رفض زملائه تسديد ركلة جزاء في مباريات ليفربول، سواء كانت رسمية أو ودية.

*غضب محمد صلاح من ساديو ماني: 

دخل محمد صلاح في مشادة حادة مع زميله السنغالي ساديو ماني، خلال مواجهة فريقه أمام مانشستر يونايتد، في المعسكر الإعدادي لكلا الفريقين، استعدادا للموسم الجاري في الولايات المتحدة.

وتحصل محمد صلاح على ركلة جزاء بعد خطأ من مدافع مانشستر يونايتد ضده، وأمسك وقتها بالكرة من أجل تسديدها، ولكن ماني تدخل وحصل على الكرة منه، ليقوم هو بتسديدها، وسط نقاش حاد بين الثنائي، قبل أن يتدخل جيمس ملينر صاحب أزمة مباراة اليوم، لإنهاء الصراع بين الثنائي.

وأتضح وقتها على وجه محمد صلاح الغضب الشديد من ساديو ماني، خاصة أن النجم المصري كان يريد إنهاء عقدة عدم التسجيل أمام مانشستر يونايتد في لقاء واجه فيه الشياطين الحمر، في اللقاء الذي انتهى لصالح ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

*تعاون محمد صلاح مع فيرمينو: 

على النقيض حصل محمد صلاح على ضربة جزاء، في مواجهة أرسنال بالدوري الإنجليزي، التي إقيمت بين الفريقين على ملعب أنفيلد رود، في شهر يناير الماضي.

ورفض محمد صلاح وقتها، الذي سجل هدف فريقه الرابع في اللقاء من ركلة جزاء حصل عليها بعد خطأ من مدافع أرسنال سوكراتيس ضده، أن يسدد ركلة الجزاء التي كانت ستهدي فريقه الهدف الخامس، لصالح زميله البرازيلي روبرتو فيرمينو، من أجل العودة لمستواه وقتها وتسجيل الثلاثية، بعدما أحرز الهدفين الأول والثالث لليفربول.

اقرأ أيضا

فيديو.. إيفرتون يصعق مانشستر يونايتد برباعية مقلقة للجار ليفربول

رقم أسطوري لليفربول وأليسون الأفضل في تاريخ الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن