ميركاتو ناري وقرار جماهيري.. كيف يمنع الأهلي رحيل عمر السومة؟

تاريخ النشر: 21/04/2019
35045
منذ 5 سنوات
ميركاتو ناري وقرار جماهيري.. كيف يمنع الأهلي رحيل عمر السومة؟

أثار خبر رحيل عمر السومة عن النادي الأهلي غضب جماهير الفريق، بعدما تلقى اللاعب عرضًا قطريًا خلال الساعات الماضية للرحيل عن الفريق.

واستكشف نادي الريان القطري رأي اللاعب بشأن الرحيل عن الأهلي نهاية الموسم الجاري، حيث عرض النادي القطري دفع قيمة الشرط الجزائي التي تبلغ 100 مليون ريال، بالإضافة لرفع راتبه السنوي بنسبة 400%.

ووسط هذه الإغراءات الكبيرة التي تلقاها السومة، ما هي الحلول التي سيلجأ لها الأهلي للإبقاء على اللاعب؟..

- إغراءات مالية

الإغراءات المالية هي الحل الأهم الذي سيعتمد عليه مجلس إدارة النادي الأهلي للإبقاء على السومة، حيث من المنتظر أن يقدم النادي عرضًا ماليًا كبيرًا حتى يقنع اللاعب بالاستمرار مع الفريق، في ظل المبالغ الطائلة التي تلقاها اللاعب من نادي الريان القطري للرحيل عن الأهلي.

- رحيل مجلس الإدارة

حملت جماهير النادي الأهلي مجلس الإدارة الحالي للنادي برئاسة عبدالله بترجي، أسباب تراجع مستوى السومة وتفكيره في الرحيل عن النادي، في ظل عدم تدعيم الفريق بشكل قوي للمنافسة على البطولات.

وتأمل جماهير الأهلي في تغيير مجلس إدارة النادي نهاية الموسم الجاري، الأمر الذي سيزيد من احتمالية بقاء السومة، الذي سيطلب تعديل عقده بكل تأكيد، بالإضافة إلى تدعيم الفريق بشكل قوي.

- ميركاتو ناري

قد يلجأ مجلس إدارة الأهلي الجديد حال تغيير المجلس الحالي، لعمل ميركاتو ناري خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، من أجل عودة الفريق من جديد للمنافسة على البطولات.

ويعاني السومة هذا الموسم على المستوى التهديفي بسبب عدم وجود لاعبين على كفاءة عالية في الخط الهجومي، وهو الأمر الذي سيدفع الإدارة للتعويل عليه من أجل إقناع السومة بالبقاء في صفوف الفريق.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. "شيك على بياض" لإقناع السومة بمغادرة الدوري السعودي

4 أضعاف راتبه مع الأهلي .. صدمة جماهيرية من رد السومة على انتقاله للدوري القطري

حمل تطبيق سعودي الآن