نشرة الهلال "فيديو"| صفقة رونالدو التاريخية.. وانفعالات تركي آل الشيخ

تاريخ النشر: 20/04/2019
11247
منذ 5 سنوات
نشرة الهلال "فيديو"| صفقة رونالدو التاريخية.. وانفعالات تركي آل الشيخ

شهدت الـ24 ساعة الماضية، كواليس مثيرة داخل نادي الهلال، عقب خسارة الزعيم، لقب كأس زايد للأندية الأبطال أمام النجم الساحلي التونسي.

وخسر الهلال، لقب كأس زايد للأندية الأبطال، موسم 2018-19، بعد السقوط أمام النجم الساحلي التونسي، بهدف مقابل اثنين، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد "هزاع بن زايد"، بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

شاهد فيديو جرافيك كامل عن أهم أخبار الهلال.. من هنا

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار نادي الهلال، في الـ24 ساعة الأخيرة..

* صفقة رونالدو

كشف موقع "كالتشيو ميركاتو"، عن احتمالية انتقال كريستيانو رونالدو، إلى الهلال، عندما يرحل عن يوفنتوس، حيث أنه احتمال قوي إلى جانب فريقيه السابقين مانشستر يونايتد وسبورتنج لشبونة، بالإضافة إلى الدوري الصيني.

* هجوم جديد 

أكد محمد بن فيصل، رئيس نادي الهلال، أنه أقال خيسوس، من تدريب الفريق الأول لكرة القدم، منعًا لحسم النصر، لقب الدوري مبكرًا، ومنعًا لمنافسة الزعيم على المركز الرابع، خاصة أنه أهدر العديد من النقاط.

* احترام الهلال

اعتبر الإعلامي وليد الفراج، أن رد سامي الجابر، على هجوم محمد بن فيصل، والذي أعلن فيه دعمه لأي شخص داخل جدران الزعيم، كفيل لأن يجعله يحترم كيان الهلال.

* انفعالات آل الشيخ

كشف معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، أن انفعالاته أثناء مواجهة الهلال والنجم الساحلي، في نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، نابعه من عشق بداخله لهذا الكيان.

حمل تطبيق سعودي الآن