تركي آل الشيخ: أشجع الهلال.. وفرحت بتتويج النجم الساحلي بطلا للعرب

تاريخ النشر: 20/04/2019
4428
منذ 5 سنوات
تركي آل الشيخ: أشجع الهلال.. وفرحت بتتويج النجم الساحلي بطلا للعرب

أعرب معالي المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، عن سعادته بنجاح تنظيم كأس زايد للأندية الأبطال.

وتوج النجم الساحلي التونسي باللقب العربي، للمرة الأولى في تاريخه، عقب الفوز على الهلال في نهائي البطولة، والذي أقيم على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، بنتيجة (2-1).

وأكد آل الشيخ، خلال تصريحات لفضائية mbc مصر، أنه بشر قبل كل شيء، ويشجع الهلال منذ صغره، إلا أن ذلك لا يمنع احتفاله مع لاعبي النجم الساحلي بالتتويج باللقب.

وتابع "لقد زرت الفريق التونسي قبل المباراة من أجل مؤازرتهم، وعقب المباراة ذهبت لأحتفل معهم، وكنت سعيدًا بفوز النجم لأنه يضم عائلة كبيرة، أفرحها بتتويجه بطلًا للبطولة العربية".

وعن تنظيم البطولة، قال تركي آل الشيخ، "هذا مجهود كل فريق العمل على مدار سنة كاملة، لإنجاح البطولة التي كانت قد أهملت في فترة من الفترات، ووصل الحال إلى مشاركة من 6 إلى 8 فرق فقط بالبطولة، دون المشاركة بالفريق الأساسي.

الآن نتكلم عن 32 فريقًا شارك مباشرة، غير الفرق التي شاركت في الملحق، و70 مباراة في جميع أنحاء الوطن العربي، ونصف مليون مشجع حضروا ملاعب مباريات البطولة، فضلًا عن حضور عالي المستوى من شيوخ وأمراء ورؤساء اتحادات".

وعن كواليس تسمية النسخة القادمة باسم "كأس محمد السادس"، قال آل الشيخ "تشرفت بمقابلة جلالة الملك محمد السادس، ملك المغرب، فهو رمز من الرموز العربية، ولقد بارك بإطلاق النسخة الجديدة باسمه، ونهائي 2020 سيكون في الرباط".

اقرأ أيضا

رد مثير من ياسين الشيخاوي بشأن "النجم الساحلي لا يستطيع الفوز على الهلال"

عريبي يهدي كأس زايد للجزائر.. والبديري: اللقب لم يكن صعبا أمام النجم الساحلي

حمل تطبيق سعودي الآن