تركي آل الشيخ: الزمالك بوابة بيراميدز لتصدر الدوري.. و"لماذا توقعت الخسارة أمام الأهلي"

تاريخ النشر: 20/04/2019
3985
منذ 5 سنوات
تركي آل الشيخ: الزمالك بوابة بيراميدز لتصدر الدوري.. و"لماذا توقعت الخسارة أمام الأهلي"

أطلق معالي المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه ومالك نادي بيراميدز، تصريحات مثيرة حول توقعاته بشكل الدوري المصري، خلال الفترة القادمة.

وحقق بيراميدز فوزًا على الأهلي القاري بنتيجة (1-0)، ضمن مؤجلات الدوري، مساء الخميس، ليتقاسم صدارة الدوري المصري، برصيد 60 نقطة، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 58 نقطة، في المركز الثالث.

لماذا توقع الخسارة أمام الأهلي؟

وأضاف، خلال تصريحات عبر فضائية mbc مصر، "لو كانت صفوف بيراميدز مكتملة، لحققنا فوزًا أكبر على الأهلي، على ملعبه، وتوقعت الخسارة قبل المباراة، نظرًا لإيقاف عمر خربين، والإصابات العديدة داخل الفريق، وتوقعت أن يصبح لاعبو الأهلي متحفزين للفوز، بعد الهزيمة الكارثية التي تعرضوا لها أمام صن داونز في دوري أبطال إفريقيا".

إهداء الفوز لوالدته

وتابع آل الشيخ، "أهدي هذا الفوز لوالدتي، وكنت أفكر في إنشاء أعمال خيرية لها، وعلى قدر الشتيمة التي تلقتها أمي من الجماهير، فأنا سعيد لأن هذا الأمر أضاف من حسناتها".

مواجهة الزمالك

وعن مواجهة الزمالك يوم الثلاثاء المقبل، قال رئيس هيئة الترفيه، "الزمالك سيكون بوابتنا لتصدر الدوري، وأتمنى عدم اتباع اسلوب الحرب النفسية، بإطلاق شائعات بيع عبد الله السعيد ومحمد مجدي قفشة للزمالك، فالسعيد كسب بيراميدز، وهذا النادي ولد ليبقى وينتصر، وسنبحث عن مصلحتنا في المقام الأول".

واستطرد "أتمنى ألا تلقي جماهير الزمالك، الكرات داخل الملعب خلال مباراتنا معهم، وأعرف لاعبي الزمالك جيدًا، فقد جلبت نصفهم للزمالك".

توقعات بطل الدوري

وعن توقعاته ببطل الدوري في نهاية الموسم، قال آل الشيخ "الأهلي سيتوج بطلًا، والزمالك في المركز الثاني، وبيراميدز ثالثًا، فالأهلي يملك تاريخًا وروحًا تمنحه أفضلية بنسبة 40% عن أي نادٍ آخر، فضلًا عن انشغال الزمالك باستكمال مشواره في إفريقيا.. الأهلي يملك أرضية صلبة وأساس عريق مهما كانت الاهتزازات أو القرارات الإدارية الخاطئة".

اقرأ أيضا

بيراميدز "غول الكرة المصرية " .. 5 أسباب وراء صدارة الدوري

بيراميدز يكسر كبرياء الأهلي.. وتركي آل الشيخ يهدي الفوز لوالدته

حمل تطبيق سعودي الآن