عبد الغني يشيد بفوساتي.. ويكشف حقيقة تصريح "الشللية" داخل الأهلي

تاريخ النشر: 20/04/2019
1937
منذ 5 سنوات
عبد الغني يشيد بفوساتي.. ويكشف حقيقة تصريح "الشللية" داخل الأهلي

أعرب حسين عبد الغني، قائد فريق الكرة بالنادي الأهلي، عن سعادته بالانتصار الذي حققه الفريق على حساب الوحدة بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضح، خلال تصريحات لفضائية KSA Sports، أن حالة من الارتخاء انتابت لاعبي الأهلي بعد تسجيل الهدف الثالث، فيما حدث ارتباك بين اللاعبين بعد تسجيل الوحدة للهدف الأول، في حين كان الهدف الأساسي للأهلي في المباراة، هو الخروج بالنقاط الثلاث، أيًا كانت النتيجة.

وتابع عبد الغني، "الأهلي تحت ضغوط كبيرة بعد خسارة البطولات، وهذا الضغط والحرص الزائد أثر على آداء الفريق، خاصة وأن الوحدة فاجأ الجميع بمستوياته الكبيرة التي يقدمها هذا الموسم، ولكن الأهم أن نلعب بتاريخ وسمعة النادي".

وتحدث عبد الغني عن خورخي فوساتي، الذي تمت إقالته من تدريب الأهلي، قائلًا "لم يتغير شيء بعد رحيله، فالمدرب حاول بشتى الطرق، ولم يبخل علينا بأي شيء، ولكنها كرة القدم أولًا وأخيرًا، ولم يكن هناك توفيق.. نتمنى كل التوفيق ليوسف العنبر، فهو قاد الأهلي للبطولات لاعبًا ومدربًا".

وفي سياق متصل، رد قائد الأهلي على الأنباء المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن وصف فوساتي بالشللية داخل الأهلي، قائلًا "أعرف أن فوساتي رجل احترافي ولا أصدق إطلاقه لتلك التصريحات".

حمل تطبيق سعودي الآن