4 مراكز تدعم ريال مدريد "زيدان" في الصيف

تاريخ النشر: 19/04/2019
2201
منذ 5 سنوات
4 مراكز تدعم ريال مدريد "زيدان" في الصيف

سيبحث مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان عن تدعيم 4 مراكز في سوق الانتقالات الصيفية، حسبما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية.
وتشير التقارير القادمة من العاصمة الإسبانية أن ميزانية الميركاتو بالنسبة للنادي الملكي هي 500 مليون يورو، مع إمكانية انتداب إيدين هازارد، بول بوجبا ومهاجم فرانكفورت لوكا يوفيتش.
ويتابع زيدان وضع اللاعبين الحاليين في الفريق عن كثب في الفترة الحالية مع تبقي 6 جولات في الليجا، للاستقرار على الباقين والراحلين عن النادي الذي سيبحث عن تجديد دماء شامل في الصيف بعد خيبات الأمل التي تعرض لها في الموسم الحالي.
المراكز الـ4 المؤكد تدعيمها حسب صحيفة "آس":
ظهير أيسر


يرى "زيزو" أن البرازيلى مارسيلو ما زال الخيار الأمثل للجبة اليسرى، لكنه يبحث عن منافس قوي له من خلال استقدام ظهير ريال بيتيس جونيور فيربو مع عدم اقتناعه بابن الكاستيا سيرخيو ريجيلون الذي قد يرحل على سبيل الإعارة.

لاعب وسط أيسر


على مدار السنوات الماضية، كانت شراكة توني كروس، لوكا مودريتش وكاسيميرو لا يشق لها غبار في خط وسط النادي الملكي، لكن مع اهتزاز مستوياتهم وبالأخص كروس الذي سيعوضه التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد بول بوجبا
جناح أيسر


بعد رحيل كريستيانو رونالدو، تحصل الشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور على الفرصة، لكنه ما زال لم يكتسب النضج الكامل وبالأخص في إنهاء الهجمات، لذا سيكون التعاقد مع نجم بحجم هازارد مهماً لتخفيف الضغوطات على الموهوب البرازيلي.
جناح أيمن


يبدو رحيل جاريث بيل هو الخيار الأمثل لجميع الأطراف مع تدني مستواه مؤخراً، سيبقى في الجبهة اليمنى لوكاس فازكيز وماركو أسينسيو، ولكنهما قد لا يساعدان فريق ينافس على البطولات بسبب تذبذب مستواهما في أغلب الأحيان.

حمل تطبيق سعودي الآن