حمد الله يطيح بإمرابط من الصدارة.. وهدف موسى يمنح النصر إنجازا جديدا

تاريخ النشر: 18/04/2019
4370
منذ 5 سنوات
حمد الله يطيح بإمرابط من الصدارة.. وهدف موسى يمنح النصر إنجازا جديدا

حقق نادي النصر، فوزًا كبيرًا على الفتح، بخمسة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذه النتيجة، ارتقى النصر، إلى الصدارة مؤقتًا، برصيد 64 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط عن الهلال "الوصيف"، والذي يتبقى له مباراة مؤجلة أمام التعاون.

ونجح العديد من نجوم نادي النصر، في تحقيق العديد من الأرقام الرائعة، بعد الفوز الكبير على الفتح، وهو ما يستعرضه "سعودي سبورت"، في السطور التالية..

* أسيست الشهري

أصبح يحيى الشهري، لاعب نادي النصر، أكثر من قدم أسيست إلى زملائه، في تاريخ الدوري، منذ تطبيق نظام الاحتراف، في موسم 2008-2009.

وصنع الشهري، منذ أول مباراة له في الدوري بعد تطبيق الاحتراف، وحتى الآن، 48 أسيست إلى زملائه.

* الإطاحة بإمرابط

قدم النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم النصر، 3 أسيست إلى زملائه، في المباراة أمام الفتح، ليطيح بزميله ومواطنه تور الدين إمرابط "المصاب"، من قائمة أفضل صناع الأهداف، في النسخة الحالية من مسابقة الدوري.

ورفع حمدالله، رصيده إلى 9 أسيست في الموسم الحالي، كأكثر لاعب صنع أهداف في الدوري، متقدمًا على زميله إمرابط، الذي توقف عند 8 أسيست.

* هدف موسى

أحرز النيجيري أحمد موسى، جناح نادي النصر، هدفين في مرمى الفتح، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة دوري المحترفين.

وأحرز موسى، الهدفين رقم 2 و5 لفريقه في مرمى الفتح، حيث أدخل النصر في قائمة ذهبية بمسابقة الدوري السعودي، منذ تطبيق الاحتراف، في 2008-2009.

وكان هدف موسى الأول له في مرمى الفتح، هو الـ500 في تاريخ النصر بدوري المحترفين، ليصبح رابع فريق يدخل هذه القائمة، بعد الهلال والأهلي والاتحاد.

اقرأ أيضا

حمد الله يزيح السومة من العرش.. ويقود النصر للصدارة بخماسية في الفتح

بالأرقام.. رومارينهو يخطف لقب "رجل مباراة الاتحاد والاتفاق" من البيشي

حمل تطبيق سعودي الآن