فيديو جرافيك| النصر يطمح لصدارة "مؤقتة" في الجولة 28 بدوري المحترفين

302 17 أبريل | 07:11 م
محمد الصالح
فيديو جرافيك| النصر يطمح لصدارة "مؤقتة" في الجولة 28 بدوري المحترفين

تنطلق غدًا "الخميس"، منافسات الجولة 28 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقام منافسات البطولة خلال أيام 18 و19 و20 إبريل، في حين تم تأجيل لقاء الهلال والتعاون إلى 29 من الشهر الجاري، نظرًا لارتباط الهلال بملاقاة النجم الساحلي التونسي غدًا، في نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

شاهد فيديو جرافيك- تقديم الجولة 28 من دوري المحترفين

البداية تكون في مباراتي الاتحاد والاتفاق، على ملعب الجوهرة المشعة، في الثامنة و45 دقيقة مساءً، والنصر أمام الفتح على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في نفس التوقيت.

وتقام 3 مباريات خلال يوم الجمعة، حيث يلتقي القادسية مع الباطن على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، في السادسة و45 دقيقة مساءً، ثم يستضيف الرائد نظيره أحد على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، في الثامنة والنصف مساءً، بينما يلتقي الأهلي مع الوحدة على ملعب الجوهرة المشعة، في الثامنة و45 دقيقة مساءً.

وفي يوم السبت، يلتقي الشباب مع نظيره الحزم، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في السادسة و55 دقيقة مساءً، بينما يستضيف الفيحاء نظيره الفيصلي، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في الثامنة والنصف مساءً.

ويطمح النصر للعودة لصدارة دوري المحترفين، مستغلًا تأجيل لقاء الهلال أمام التعاون، حيث يحتل النصر المركز الثاني برصيد 61 نقطة، بفارق نقطتين عن الهلال المتصدر، ويأتي الشباب في المركز الثالث، برصيد 50 نقطة، بفارق نقطة عن التعاون، صاحب المركز الرابع.

تابع آخر أخبار دوري المحترفين عبر "سعودي سبورت"

أخبار متعلقة

كأس زايد| تعرف على موعد ومعلق مباراة الهلال والنجم الساحلي

كأس زايد| تعرف على موعد ومعلق مباراة الهلال والنجم الساحلي

0 17 أبريل | 02:15 م
النصر يعود للعب في الملز

النصر يعود للعب في الملز

356 15 أبريل | 05:04 م

أخر الأخبار