"المسابقات" تعلن موعد انطلاق الموسم الجديد.. وتفجر مفاجأة جديدة

9820 17 أبريل | 01:35 ص
خالد العلي
"المسابقات" تعلن موعد انطلاق الموسم الجديد.. وتفجر مفاجأة جديدة

فجر عبدالإله مؤمنة، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مفاجأة بشأن تأجيل لقاء الهلال والتعاون، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأجل الاتحاد السعودي لكرة القدم، مباراة الهلال والتعاون، في مسابقة الدوري، إلى يوم 29 أبريل الجاري، بدلًا من الجمعة المقبل، بسبب ارتباط الزعيم، بنهائي كأس زايد للأندية الأبطال، الخميس.

وكشف مؤمنة في تصريحات تلفزيونية، عن أن تأجيل المباريات، يأتي بدون أخذ رأي الأندية، بسبب الضغط الهائل في الجدول، خلال الموسم الحالي.

وأضاف رئيس "المسابقات": "قبلنا مهمة صعبة، في ظل حجم المنافسات والبطولات القارية والمحلية، وكان لابد من تأجيل لقاء الهلال والتعاون إلى 29 أبريل، علما بأننا إلتزمنا بالمعايير الدولية والبدائل لم تكن موجودة، لأن الجدول ضاغط جدًا، وسعينا للمحافظة على عدالة المنافسة".

وعن التصور المبدئي الخاص بملحق الهبوط، أشار مؤمنة، إلى أنه سيكون قبل بداية شهر رمضان، لأن أندية الدرجة الأولى، ستنتهي مسابقتهم قبل نهائي الكأس بـ5 أيام.

وأعلن مؤمنة، أن منافسات الموسم الرياضي المقبل 2019-2020، سيبدأ بلقاء السوبر المحلي، على أن تنطلق المسابقات في نهاية شهر أغسطس.

أخبار متعلقة

دياز يحضر مفاجأة مدوية لجماهير الهلال

دياز يحضر مفاجأة مدوية لجماهير الهلال

0 17 أبريل | 01:25 ص

أخر الأخبار