كواليس مثيرة.. القصة الكاملة في مفاوضات الهلال مع نجم النصر

تاريخ النشر: 15/04/2019
1072
منذ 5 سنوات
كواليس مثيرة.. القصة الكاملة في مفاوضات الهلال مع نجم النصر

تزايدت في الساعات القليلة الماضية، الأنباء حول دخول نادي الهلال، في مفاوضات مكثفة مع النجم التونسي المتألق فرجاني ساسي، لاعب الزمالك المصري الحالي والنصر السابق.

ولعب ساسي، في صفوف نادي النصر، في الفترة من يناير 2018 إلى يوليو من نفس العام، قبل أن يبيعه العالمي، في الصيف الماضي، إلى الزمالك المصري، مقابل 3 ملايين دولار.

وهذه الأنباء، بدأت من قلب تونس – بلد منشأ فرجاني ساسي -، قبل أن تنتقل كالنار في الهشيم إلى مصر، لتصل صداها إلى السعودية. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، القصة الكاملة في مفاوضات الهلال مع فرجاني ساسي..

* بداية تونسية..

في 10 أبريل 2019، خرجت صحيفة "الصريح" التونسية، بمفاجأة مدوية، عندما أعلنت عن قيام مستثمر كبير، بعرض التكفل بصفقة التعاقد مع فرجاني ساسي، على مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة الأمير محمد بن فيصل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة الهلال، طلبت من هذا المستثمر، منحها بعض الوقت، من أجل دراسة مدى الحاجة الفنية للنجم التونسي، المتألق في الملاعب السعودية.

* تطور مصري..

وبعد 4 أيام كاملة، خرجت الصحف المصرية، لتكشف تلقي نادي الزمالك، عرض رسمي من نظيرتها في الهلال، من أجل التعاقد مع ساسي.

وأوضحت التقارير المصرية، أن الهلال، عرض على الزمالك، دفع 3 ملايين دولار، مقابل التعاقد مع ساسي، الذي يفضل خوض تجربة احترافية جديدة، والرحيل عن الملاعب السعودية.

* قرار نهائي..

ولكن مساء اليوم الإثنين، خرج فهد المفرج، مدير الكرة في نادي الهلال، لنفي تلك الأنباء نهائيًا، معلنًا عدم تقديم إدارة الزعيم، أي عرض رسمي للزمالك، من أجل التعاقد مع نجم النصر السابق.

ومن ناحيته، أكد نادي الزمالك، هو الآخر، عدم تلقيه أي عرض من الهلال، معلنًا بشكل صريح، عدم وجود أي نية للتخلي عن فرجاني ساسي، في الصيف المقبل.

حمل تطبيق سعودي الآن