أمرابط يغيب عن النصر في مواجهات قوية بالدوري وكأس الملك

تاريخ النشر: 15/04/2019
6539
منذ 5 سنوات
أمرابط يغيب عن النصر في مواجهات قوية بالدوري وكأس الملك

كشفت تقارير صحفية، أن الدولي المغربي نورالدين أمرابط نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مهدد بالغياب عن مباراتين مهمتين، على صعيد البطولات المشارك فيها "العالمي".

وكان أمرابط، قد تعرض لإصابة في عضلة الفخذ، خلال مواجهة الرائد بالجولة 26 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وما يزال صانع الألعاب يعاني، حيث لم يستطع استكمال تدريبات فريقه النصر خلال اليومين الماضيين وانسحب منها بعدما عاودته الآلام مرة أخرى.

وأبانت التقارير، أن أمرابط يحتاج للراحة التامة لمدة لا تقل عن 20 يوم، قضى منها "الجنرال" أسبوعًا، ويتبقى إسبوعين قبيل أن يدخل مرة أخرى للتأهيل البدني، حتى يتحقق الاستشفاء الكامل تجنبًا لاحتمالية إصابته بتمزق كامل في العضلة.

وخلال تلك الفترة، فإن اللاعب سيغيب عن مباراة الفتح المقبلة بالدوري، إضافة إلى إحتمالية غيابه عن اللقاء المنتظر للنصر أمام الاتحاد، في مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، يوم 27 من شهر أبريل الجاري.

جدير بالذكر، أن غياب نور الدين أمرابط عن مواجهة الاتحاد بالدوري، أثر بالسلب على مستوى الفريق ككل، حيث خسر "العالمي" المباراة (3-2)، وعاد خطوة للخلف بترتيب جدول الدوري ليفقد النصر الصدارة لصالح الهلال.

اقرأ أيضا

أسطورة العالمي يكشف.. كيف يعالج النصر "غياب أمرابط" أمام الاتحاد

"إمرابط وروح الاتحاد" يتسببان في سقوط النصر من على صدارة دوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن