الإصابات تضرب الأهلي والهلال قبل موقعة كأس زايد

تاريخ النشر: 15/04/2019
1036
منذ 5 سنوات
الإصابات تضرب الأهلي والهلال قبل موقعة كأس زايد

يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي، لاستضافة الهلال، في السابعة و25 دقيقة مساء اليوم "الإثنين"، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وكانت مباراة الذهاب، قد انتهت بفوز الهلال بنتيجة (1-0)، وسجل جوناثان سوريانو الهدف في الدقيقة 49، على أن يتأهل الفائز من الفريقين إلى نهائي البطولة العربية، ويواجه النجم الساحلي التونسي، يوم الخميس المقبل، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

ومن المؤكد أن المباراة ستشهد غياب عدد من العناصر المؤثرة، نتيجة الإصابات، ويستعرضها "سعودي سبورت"، كالآتي..

الأهلي

تأكد غياب الحارس ياسر المسيليم عن مباراة الهلال؛ نظرًا لمعاناته من التواء في مفصل القدم، ليحتاج إلى راحة لمدة لا تقل عن أسبوعين، كما يغيب الظهير المصري محمد عبد الشافي، عن اللقاء، بسبب معاناته من إصابة في الركبة، فضلًا عن غياب المدافع معتز هوساوي للإصابة.

وخلال تصريحات خورخي فوساتي، أكد مدرب الأهلي، أن الثلاثي حسين المقهوي وعبد الفتاح عسيري وسلمان المؤشر، يعانون من وعكات صحية منذ الأسبوع الماضي، في حين شارك اللاعبون في المران الجماعي، ليصبح عسيري هو الأكثر توقعًا بالخروج من لقاء اليوم أمام الهلال.

الهلال

يغيب عن لقاء الأهلي، كل من جوناثان سوريانو، الذي يؤدي برنامجًا تأهيليًا في صربيا، للتعافي من الإصابة في عضلة الساق، على أن يعود للتدريبات الجماعية عقب مباراة اليوم.

وأكد الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للهلال، أن الثنائي عبد الله عطيف وسوريانو سيلتحقان بالتدريبات خلال اليومين المقبلين، في حين تعرض البيروفي اندري كاريلو، للإصابة بآلام في الركبة، خلال مشاركته في مران الأحد، ليتأكد غيابه عن مباراة الأهلي.

وبدأ سلمان الفرج في لمس الكرة، خلال برنامج العلاج الذي يخضع له للتعافي من الإصابة، إلا أنه لن يشارك في مباراة الأهلي، بالإضافة إلى ألبرتو بوتيا، الذي عاد مؤخرًا من إصابته في المباراة الماضية بالدوري أمام الأهلي، في حين يغيب الثلاثي جيوفينكو وديجنيك وعلي الحبسي، لعدم قيدهم في القائمة العربية.

اقرأ أيضا

الأهلي يقدم 7 آلاف تذكرة "هدية" لجماهيره في مباراة الهلال

"إصابة مفاجئة" تصدم الأهلي قبل كلاسيكو الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن