تعرف على حكام إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 15/04/2019
1091
منذ 5 سنوات
تعرف على حكام إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن حكام مباريات يومي الثلاثاء والأربعاء في إياب للدور ربع نهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسيدير الحكم الألماني فيليكس بريتش مباراة برشلونة الإسباني، وضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي، في إياب ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، المقرر إقامتها يوم غدا الثلاثاء.

وفي آخر مباراة لبرشلونة تحت إدارة بريتش، البالغ من العمر 43 عامًا، فاز النادي الكتالوني 2/1 على أتلتيكو مدريد في ذهاب ربع نهائي موسم 2015/2016.

وسيتولى الحكم الفرنسي كليمان توربان، إدارة لقاء يوفنتوس الإيطالي وضيفه أياكس أمستردام الهولندي، في إياب الدور ربع نهائي من دوري الأبطال.

وسبق للحكم الفرنسي كليمان توربان وأدار مباراة بايرن ميونخ الألمانى وأياكس أمستردام، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (3-3) ضمن منافسات دور المجموعات.

وأسند يويفا إدارة لقاء مانشستر سيتي أمام توتنهام المقرر إقامتها على ملعب الاتحاد، إلى الحكم التركي سونيت شاكير.

ويمتلك توتنهام تاريخ مميز مع الحكم التركي، الذي أدار له مباراة التأهل لدور الـ 16، والتي حقق فيها الفريق الإنجليزي الانتصار على إنتر ميلانو بهدف دون مقابل، ضمن منافسات دور المجموعات.

وفي نفس السياق، سيتولى الحكم الهولندي ماكيلي، إدارة مباراة بورتو البرتغالي وضيفه ليفربول الإنجليزي، المقرر إقامتها على ملعب الدراجاو.

واستطاع بورتو أن يحقق نتيجة إيجابية إلى حد كبير مع الحكم الهولندي، الذي أدار لقاء الفريق البرتغالي الذي خسره أمام روما الإيطالي، بنتيجة (2-1) على ملعب الأولمبيكو، في ذهاب الدور ثمن نهائي.

اقرأ أيضا

بوجبا يهدد مانشستر يونايتد بدوري أبطال أوروبا

مباشر| ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.. مانشستر يونايتد في مواجهة برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن