الإعلام المغربي يسخر من مهاجم الزمالك بسبب حمد الله

تاريخ النشر: 15/04/2019
801
منذ 5 سنوات
الإعلام المغربي يسخر من مهاجم الزمالك بسبب حمد الله

سخر الإعلام المغربي، من مقارنة الماكينة التهديفية للنصر عبدالرزاق حمدالله بمواطنه خالد بوطيب مهاجم الفريق الأول لنادي الزمالك المصري.

وتهكمت صحيفة المنتخب المغربية على الدولي المغربي خالد بوطيب، في عنوانها قائله: "من يقول بوطيب أفضل من حمد الله لا يفهم الكرة؟".

واستطردت ذات الصحيفة، سيل من الانتقادات على كل من يرى أن بوطيب أفضل من حمدالله ويستحق تمثيل المغرب عن الآخر، كاتبه: "لعبت الكرة أم لم تلعبها.. يكفي أن تكون متتبعا عاديًا متفرجًا لا يفقه لا في الخطة ولا التكتيك ولا باقي الحشو الذي يشبه الحق الذي يراد به باطل، مثل أن بوطيب لاعب خططي أو يجيد الدفاع أو غيرها من المبررات التي ماعادت تقنع، وماعاد ينبغي السكوت عنها.. لتفهم وتعترف أن حمد الله يتفوق بمسافة كبيرة على بوطيب".

وفي سياق متصل، وجهت الصحيفة المغربية انتقادها للمدرب الفرنسي رينارد المسؤول الأول عن المنتخب المغربي، قائلة: "اليوم بالمنطق والعقل والحكمة ينبغي الاستفادة من الدروس السابقة، حمد الله الذي يكتب التاريخ في السعودية أفضل من بوطيب وكل البقية"، مشدده على ضرورة الضغط على المدرب لضم حمدالله بأي طريقة لفتح صفحة جديدة بين الطرفين، حتى لا يضل الأسود طريقهم نحو منصة التتويج لحصد بطولة أمم إفريقيا المقبلة.

جدير بالذكر، حمدالله رفض الاستدعاء الأخير لمنتخب بلاده تحت قيادة المنتخب المغربي، بسبب ظروف عائلية خاصة، في حين كشفت الصحف المغربية أن الأسباب تشير لغضب المهاجم من المدرب الذي تعمد تجاهله خلال السنوات الماضية.

اقرأ أيضا

تقارير ترعب النصر.. حمدالله على ردار الملكي

حمدالله يعادل رقم السومة ويدخل تاريخ دوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن