اللقب قد يعود إلى النصر.. 3 أسلحة تهدد صدارة الهلال للدوري

تاريخ النشر: 14/04/2019
6500
منذ 5 سنوات
اللقب قد يعود إلى النصر.. 3 أسلحة تهدد صدارة الهلال للدوري

تلقى نادي النصر، ضربة قوية في صراعه على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الموسم الرياضي الحالي 2018-2019، بعد الهزيمة من الاتحاد، بهدفين مقابل ثلاثة، ضمن منافسات الجولة 27 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبعد الهزيمة من الاتحاد، تجمد رصيد النصر، عند 61 نقطة، ليتراجع إلى المركز الثاني، ويتنازل عن الصدارة إلى الهلال "63 نقطة"، الذي فاز على الأهلي (1-0)، قبل 3 جولات من نهاية المسابقة.

ولكن جماهير النصر، دشنت العديد من الهشتاجات، على مدار الـ24 ساعة الماضية، أكدوا خلالها على ثقتهم في عودة الصدارة مرة أخرى، والحصول على لقب الدوري الغالي، في نهاية المسابقة.

ويستعرض "سعودي سبورت"، 3 أسلحة يمكن أن تهدد صدارة الهلال، لمسابقة الدوري، وتعيد اللقب إلى النصر مرة أخرى..

* أبطال آسيا

يواجه الهلال، واحد من أشرس الفرق في الدوري السعودي للمحترفين، في الموسم الحالي، ضمن منافسات الجولة 28، وهو نادي التعاون، الذي ينافس بقوة للحصول على المركز الثالث، المؤهل إلى دوري أبطال آسيا.

ويملك التعاون، ثالث أفضل هجوم في الدوري السعودي، بعد الهلال والنصر، كما يملك وصيف هدافي المسابقة، وهو الكاميروني لياندر تاوامبا.

* صفقة النصر

وفي الجولة 29 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، سوف يواجه الهلال، فريق الاتفاق، المتراجع بشدة في الموسم الرياضي الحالي.

وبالرغم من أن الاتفاق، يتواجد في المنطقة الآمنة في جدول ترتيب الدوري، إلا أن النصر، يعتمد على صفقته المرتقبة، والذي يحاول التعاقد معها في الصيف، والمتمثلة في محمد الكويكبي، في تقديم عربون المحبة لجماهير العالمي مبكرًا، بقيادة فريقه للفوز على الزعيم.

* خالد البلطان

أما في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، فسيواجه الهلال، فريق الشباب "العنيد"، والعائد إلى مكانته الطبيعية في الموسم الرياضي الحالي 2018-2019.

وبخلاف منافسة الشباب، على المركز الثالث في الدوري، والمؤهل إلى أبطال آسيا، الموسم المقبل، فأن خالد البلطان، رئيس الليوث، دائمًا ما يعرف عنه، أنه يستطيع التأثير نفسيًا على المنافسين، من خلال تصريحاته النارية.

حمل تطبيق سعودي الآن