كواليس اجتماع نجم الهلال مع مسؤول كبير لإقالة زوران

تاريخ النشر: 14/04/2019
794
منذ 5 سنوات
كواليس اجتماع نجم الهلال مع مسؤول كبير لإقالة زوران

كشف الإعلامي والناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل، عن كواليس الاجتماع الخطير الذي جمع بين نجم الهلال، ومسؤول كبير في النادي، لإقالة الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للفريق الأول.

وتولى زوران، القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلفًا للبرتغالي خورخي خيسوس، الذي تم إقالته بسبب رفضه تجديد عقده، حيث تراجعت نتائج الزعيم، الأمر الذي جعله يفقد الصدارة مؤقتًا، قبل العودة إليها مرة أخرى، بعد سقوط النصر أمام الاتحاد.

وأوضح المريسل في سلسلة تغريدات عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن نجم الهلال، اجتمع مع مسؤول كبير بالنادي، وأخبره بأن اللاعبين الكبار في صفوف الفريق، غير راضيين عن المستوى الفني لزوران، ويرغبون في رحيله.

وأشار الناقد الرياضي، إلى أن المسؤول، أبلغ نجم الهلال، بأن الأمير محمد بن فيصل، رئيس النادي، كان قد قرر بالفعل إقالة زوران، بعد فقدان صدارة الدوري، إلا أنه تراجع عن هذا الأمر، بعد سقوط النصر أمام الاتحاد، والعودة إلى المركز الأول.

وأكد المريسل، على أن الهلال، لم يلغي اتفاقه مع المدير الفني الجديد، بشكل نهائي، وذلك لإمكانية الاستعانة به في أي وقت، خلال الموسم الحالي، حال السقوط في مباراة هامة.

حمل تطبيق سعودي الآن