رونالدو كلمة السر.. كبار إيطاليا يفتحون خزائنهم لعواجيز أوروبا

تاريخ النشر: 12/04/2019
1381
منذ 5 سنوات
رونالدو كلمة السر.. كبار إيطاليا يفتحون خزائنهم لعواجيز أوروبا

يبدو أن التألق الأسطوري الذى عاشه النجم البرتغالي العجوز كريستيانو رونالدو، هداف فريق يوفينتوس، وقائد منتخب بلاده، برفقة الفريق في الموسم الجاري – أول مواسمه مع اليوفي – قادما من ريال مدريد الإسباني، أصبح يمثل "مصدر إلهام" للأندية الإيطالية خاصة الكبري في خارطة إبرام الصفقات الجديدة لتدعيم صفوفها في الموسم القادم عبر تدشين سياسة التعاقد مع "عواجيز أوروبا" في الميركاتو الصيفي.

وباتت ظاهرة التعاقد مع العواجيز ممن تخطوا الثلاثين عاما العنصر الأبرز في الكرة الإيطالية حاليا من خلال مفاوضات بدأت الأندية تجريها لترميم صفوفها بصفقات قوية علي غرار رونالدو إبن الـ 34 عاما.

يوفينتوس ومارسيلو.. صفقة برازيلية

يوفينتوس يأتي في مقدمة الأندية بعد نجاح التجربة الكبيرة مع رونالدو يولي حاليا الإهتمام الأكبر بشراء مارسيلو 31 عاما ظهير ايسر ريال مدريد وقائد المنتخب البرازيلي ورصد للصفقة 20 مليون يورو لحسمها وسط أمال كبيرة بإقناع إدارة الريال بالتخلي عن اللاعب.

الإنتر وراكيتيتش.. إنها تقترب

يظهر نادي الإنتر بقوة ضمن قائمة الأندية الساعية لإستقدام العواجيز ، ونجحت في التوصل لإتفاق مع دييجو جودين 33 عاما مدافع أتلتيكو مدريد وايفان راكيتيش 31 عاما لاعب وسط برشلونة علي التوقيع لثلاث مواسم مقبلة في صفقتي إنتقال يراهن عليهما النادي كثيرا.

روما وفاردي.. كلمة رانييرى

يبرز نادى روما الذى واجه موسما سيئا في الصورة بعدما شهدت الساعات الأخيرة ترشيح كلاوديو رانييري المدير الفني لهدافه السابق جيمي فاردي 32 عاما مهاجم فريق ليستر سيتى الإنجليزي لشراءه مقابل 20 مليون يورو لتعويض رحيل مرتقب لإدين دزيكو.

مودريتش والميلان.. مفاوضات مكثفة

مفاوضات مكثفة يجريها حاليا نادي ميلان من أجل حسم صفقة كبيرة في الميركاتو الصيفي بطلها هو لوكا مودريتش 33 عاما قائد منتخب كرواتيا ونجم وسط ريال مدريد وأفضل لاعبي العالم من أجل إستقدامه مقابل 30 مليون يورو لتدعيم صفوفه في حالة العودة مرة أخري إلي الشامبيونز.

حمل تطبيق سعودي الآن