جستنيه يوجه تحذيرا شديدا لرئيس لجنة الحكام قبل صدامات الجولة الـ 27

تاريخ النشر: 11/04/2019
2563
منذ 4 سنوات
جستنيه يوجه تحذيرا شديدا لرئيس لجنة الحكام قبل صدامات الجولة الـ 27

شدد الناقد الرياضي عدنان جستنيه، على خليل جلال رئيس لجنة الحكام، ضرورة التأني قبل المضي قدمًا في الإعلان عن حكام الجولة 27، خاصة مباراتي الكلاسيكو، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وكتب عدنان جستنيه عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "مواجهة النصر والاتحاد مهمة وشبه مصيرية لكلا الفريقين، أرجو من رئيس لجنة الحكام الأستاذ خليل جلال أن يوفق في اختيار طاقم التحكيم على مستوى الساحة القيادية وتقنية الفار".

وأضاف الناقد الرياضي: "نفس الشئ ينطبق على مباراة الأهلي والهلال، وبقية المباريات الحساسة تحتاج إلى وجود حكام على مستوى عالٍ جدًا من الجودة".

تنطلق الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، اليوم الخميس، بـ 3 مواجهات قوية، تبدأ بمواجهة نارية بين الاتفاق صاحب المركز التاسع والفتح ثامن الدوري على فارق نقطتين بالترتيب، بالإضافة يشهد يوم الجمعة أربع مباريات، أشدها حماسة مواجهة الأهلي بغريمه الهلال، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ويختتم الإسبوع السابع والعشرون، يوم السبت المقبل، بلقاء القمة والقاع بين (النصر و الاتحاد)، على ستاد الملك فهد الدولي (الدرة).

جدير بالذكر، يتصدر النصر دوري المحترفين برصيد 61 نقطة، وخلفه الهلال صاحب الوصافة بـ 60 نقطة، والشباب في المركز الثالث بـ 47 نقطة والتعاون رابعًا بـ 46 نقطة، والأهلي في المركز الخامس بـ 46 نقطة، في حين يحتل الاتحاد المركز الـ 13 بترتيب المسابقة بريد 25 نقطة.


اقرأ أيضا

فيديو جرافيك| الجولة (27).. مباريات نارية وغيابات مؤثرة ونجوم النصر في العلالي

صورة| جستنيه: الهلال بطل الدوري.. راحت عليكم

حمل تطبيق سعودي الآن