كاريلو في النصر.. عموري وآل سويلم يرسمان سيناريو الصفقة

تاريخ النشر: 10/04/2019
73181
منذ 5 سنوات
كاريلو في النصر.. عموري وآل سويلم يرسمان سيناريو الصفقة

يعيش الدولي البيروفي أندريه كاريلو لاعب وسط الهلال، حالة من الاستقرار الفني رفقة الزعيم خلال الموسم الجاري.

وشارك كاريلو في 24 مباراة رفقة الهلال خلال الموسم الجاري، خلال بطولات دوري المحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي، بواقع 2017 دقيقة، سجل خلالهم 4 أهداف، فيما صنع 6 أهداف "أسيست" لزملائه بالفريق.

وأصبح صاحب الـ 28 عامًا، أحد العناصر المهمة داخل قلعة الهلال منذ قدومه مطلع الموسم الجاري، على سبيل الإعارة لمدة عام من فريق بنفيكا البرتغالي، حيث أعلن اللاعب في أكثر من مناسبة عن سعادته بالتواجد مع الفريق، بالإضافة إلى تواجده في الرياض.

وشهدت الساعات الأخيرة تداول بعض الأخبار عن تلقي كاريلو عرضًا مغريًا من أحد الأندية الكبيرة في المملكة، وتتجه الأنظار نحو فريق النصر الغريم التقليدي للهلال.

ويرصد "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية تحليل كامل لاحتمالية رحيل كاريلو عن صفوف الهلال في الميركاتو الصيفي القادم من عدمها..

- الإغراءات المالية

ينتهي عقد كاريلو مع الهلال بنهاية الموسم الجاري، عقب انتهاء فترة إعارته من بنفيكا البرتغالي، الأمر الذي دفع العديد من الأندية المحلية للتفكير في الظفر بخدمات اللاعب خلال المواسم القادمة، لاسيما وأن نادي الهلال لم يحسم موقفه النهائي من شراء عقد كاريلو.

ويأتي نادي النصر برئاسة سعود آل سويلم على رأس هذه الأندية التي تبحث عن التعاقد مع كاريلو بعد تألقه اللافت مع الهلال، ويستند النصر على النواحي المالية من أجل إقناع اللاعب ووكيله بارتداء قميص الفريق.

- عودة عموري

تمثل عودة عموري نقطة فارقة في رحيل كاريلو عن صفوف الهلال الموسم المقبل، لاسيما وأنه ظل حبيسا لدكة البدلاء عندما تواجد عموري في تشكيل الفريق الأساسي، قبل أن يتعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

ولم يتأكد حتى الآن استمرار عموري في صفوف الهلال الموسم القادم أم لا، لكن كل المؤشرات تصب في اتجاه بقاء اللاعب لموسم أخر على أقل تقدير مع الزعيم، في ظل عدم إعلان نادي العين الإماراتي استعادة اللاعب مرة أخرى خلال الموسم القادم.

- رحيل ماميتش

تمنح احتمالية تغيير مدرب الفريق زوران ماميتش الأمل لكاريلو في البقاء مع الهلال، نظرًا لتساوي فرصة مشاركته أساسيًا مع عموري، لأن الأمر سيتوقف على مستوى كل لاعب وقناعات المدرب الجديد بهم.

ويخشى كاريلو استمرار ماميتش للموسم القادم، بسبب العلاقة الوطيدة التي تربطه مع عموري منذ أن كان يتولي تدريبه مع العين الإماراتي.

اقرأ أيضا

مفاجأة سارة لجماهير الهلال عن كاريلو

مفاجأة.. كاريلو يثير الانقسام في الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن