أتلتيكو مدريد يخلص إيكاردي من جحيم انتر

تاريخ النشر: 09/04/2019
4128
منذ 5 سنوات
أتلتيكو مدريد يخلص إيكاردي من جحيم انتر

بات النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلانو الإيطالي، قريبا من الرحيل عن النيراتزوري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الخلافات الشديدة التي تجمعه مع المدرب لوسيانو سباليتي.

ودخل إيكاردي وزوجته واندا نارا، في سلسلة من الخلافات مع إدارة إنتر والمدرب سباليتي، خاصة بعد تصريحها الشهير بأنه المشكلة لا تكمن في تجديد التعاقد، بل في المدرب القادر على تطوير اللاعب.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن أتلتيكو مدريد الإسباني مستعد للتعاقد مع إيكاردي بداية من الموسم المقبل، بناء على رغبة من المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.

وأوضحت أن أتلتيكو مدريد مستعد لدفع مبلغ 70 مليون يورو، من أجل التعاقد مع إيكاردي، وسط ترحيب كبير من اللاعب ووكيلة أعماله واندا نارا، بالعرض المقدم من الروخي بلانكوس.

وأشار التقرير الإسباني إلى أن سيميوني يريد التعاقد مع إيكاردي بكونه المهاجم المثالي، بالنسبة لمشروعه الجديد، خاصة مع قرار دييجو كوستا بالرحيل عن أتلتيكو مدريد في الصيف المقبل.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، إلى إيكاردي سعيد للغاية باحتمالية العمل مع مدرب كبير مثل مواطنه دييجو سيميوني، بالإضافة للعودة للعمل في الكرة الإسبانية مجددا.

اقرأ أيضا

قنبلة.. "فضيحة عرقية" وراء إبعاد إيكاردي من تشكيل إنتر ميلان

بعد اقتراب لاعبه من الرحيل .. عملاق إسبانيا يفتح خزائنه من أجل إيكاردي

حمل تطبيق سعودي الآن