بترجي يتحدث عن مشكلة دجانيني الكبرى والصفقات والعرض المرفوض

تاريخ النشر: 08/04/2019
6733
منذ 5 سنوات
بترجي يتحدث عن مشكلة دجانيني الكبرى والصفقات والعرض المرفوض

تحدث عبدالله بترجي، رئيس النادي الأهلي، عن العديد من الملفات الهامة في الموسم الرياضي الحالي، داخل قلعة الراقي.

ويعيش الأهلي، موسمًا غير موفق، حيث يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد ٤٦ نقطة، قبل ٤ جولات من نهاية المسابقة.

وكشف بترجي في تصريحات تلفزيونية، عن تقديم الأرجنتيني بابلو جويدي، المدير الفني السابق للأهلي، شكوى في الاتحاد الدولي لكرة القدم، من أجل الحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقده، وذلك بعد إقالته.

وعن صفقات الفريق، في الميركاتو الشتوي الماضي، أوضح رئيس الأهلي، أن ضم حسين عبدالغني، جاء بطلب شخصي من جويدي، بينما تم اختيار المدافع البرازيلي أديرلان سانتوس، بسبب إمكانياته الفنية الكبيرة.

وأشار إلى أن التعاقد مع عبدالعزيز الشهراني، من ضمك، جاء بعد متابعة مكثفة له، في أعقاب تلقيهم رسالة عبر الواتس، من أحد المشجعين، تتحدث عن موهبة اللاعب.

وفي سياق آخر، أعلن بترجي، تلقيه عرضًا مغريًا في الشتاء الماضي، من أجل التعاقد مع ٤ لاعبين من صفوف الفريق الأول، أحدهم نجم كبير، إلا أنه رفض ذلك.

وأضاف عبدالله بترجي، أن هناك نادي جماهيري، قام بمفاوضة لاعب دولي في صفوف الأهلي، أثناء تواجده في أحد معسكرات منتخب السعودية، على الرغم من تبقي موسم ونصف في عقده.

واختتم بترجي تصريحاته، بكشفه معاناة دجانيني تافاريس، مهاجم الأهلي، من مشكلة كبرى، تتمثل في تحويل جزء من قيمة عقده مع الفريق لوكلاء لاعبين، وهو الأمر الذي يحاول معالجته الآن، من أجل أن يكون نجمه مركز داخل الملعب فقط.

حمل تطبيق سعودي الآن