في 4 خطوات.. هكذا انفجرت موهبة حمدالله مع النصر

تاريخ النشر: 06/04/2019
3086
منذ 5 سنوات
في 4 خطوات.. هكذا انفجرت موهبة حمدالله مع النصر

يواصل المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم نادي النصر، تألقه الكبير في الموسم الرياضي الحالي، حيث تحول خلال أشهر قليلة للغاية، إلى أسطورة تحطم الأرقام في الدوري السعودي للمحترفين.

وانضم حمدالله "28 سنة"، إلى نادي النصر، في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من صفوف الريان القطري، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع فريقه.

ولكن الواقع يؤكد أن حمدالله، مر بـ3 خطوات رئيسية، قبل أن تنفجر موهبته مع النصر، ويصبح هدافًا للدوري السعودي للمحترفين، برصيد 25 هدفًا.

* عهد كارينيو

عاش حمدالله، أوضاعًا صعبة للغاية مع المدير الفني الأوروجوياني دانيال كارينيو، والذي بدأ الموسم الرياضي الحالي مع النصر، قبل أن تتم إقالته بعد الجولة الثامنة في الدوري.

ومع كارينيو، كان حمدالله يستبعد من التشكيل الأساسي، أو يخرج بعد 60 أو 70 دقيقة، حيث اكتفى فقط خلال هذه الفترة، من تسجيل هدفين.

* ثقة كريستوفاو

وبعد إقالة كارينيو، تم تعيين البرتغالي هيلدر كريستوفاو، بشكل مؤقت، على رأس القيادة الفنية للنصر، حيث جلس مع حمدالله، وأخبره أنه مهاجمه الأساسي الذي لا يمس.

وبالفعل أصبح حمدالله، يشارك بشكل أساسي مع كريستوفاو، ونجح في تسجيل 7 أهداف، خلال 7 مباريات كاملة.

* فنيات فيتوريا

وانفجرت الآلة التهديفية لحمدالله، بشكل كامل، فور تولي البرتغالي روي فيتوريا، القيادة الفنية لنادي النصر، بشكل نهائي، بداية من الجولة 17 من مسابقة الدوري.

وقام فيتوريا، ببناء خطته على أساس أن تصل جميع الكرات إلى حمدالله، داخل منطقة الجزاء، لتنجح بامتياز، حيث سجل المهاجم المغربي، 13 هدفًا في 8 لقاءات فقط.

* الهدف الكبير

وكانت من العوامل الأساسية التي ساعدت حمدالله، في الانفجار مع النصر، هو وضعه هدف كبير يتمثل في تحطيم الأرقام القياسية مع النصر.

ونجح حمدالله بالفعل، في تحطيم العديد من الأرقام، منها أن أصبح هدافًا تاريخيًا للنصر، في مسابقة الدوري، في موسم واحد فقط، متخطيًا الأسطورة ماجد عبدالله، الذي أحرز 21 هدفًا.

اقرأ أيضا

حمدالله يحقق "رقما تهديفيا" لأول مرة في تاريخه

صفقة الموسم.. حمدالله الجديد يشعل معركة كبرى في السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن