مفاجأة.. كاريلو يثير الانقسام في الهلال

تاريخ النشر: 06/04/2019
7525
منذ 5 سنوات
مفاجأة.. كاريلو يثير الانقسام في الهلال

بات البيروفي أندري كاريلو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادى الهلال، مصدر قلق وانقسام كبير داخل أروقة الزعيم، في الساعات القليلة الماضية، بسبب ملف استمراره من عدمه في قلعة الزعيم.

وانتقل كاريلو، البالغ من العهمر 27 سنة، إلى نادي الهلال، في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من صفوف بنفيكا البرتغالي، لمدة عام واحد على سبيل الإعارة، مع بند أحقية الشراء.

ويسود اتجاه قوي تقوده الإدارة؛ يتمثل في تحويل استعارة اللاعب من بنفيكا البرتغالي، إلى شراء نهائي، وسداد قرابة 10 ملايين دولار، والإبقاء علي اللاعب لثلاث مواسم مقبلة، على أن يجرى تسويقه مستقبلًا لأي نادي يملك القدرة علي سداد قيمته كاملة، من باب الاستثمار، بخلاف الحفاظ على اللاعب الذى قدم مستويات جيدة، في الفترات التي شارك فيها .

في المقابل، يقود زوران ماميتش، المدير الفني للهلال، تيارًا آخر، يدعو إلى رحيل كاريلو، في ظل رغبته تصفية الأجانب، وإبعاد البيروفي وبرفقته جوناثان سوريانو، رأس الحربة الإسباني، لتوفير مقعدين على الأقل من الاجانب، لفتح باب استقدام لاعبين أجانب، من بينهم ماركوس بيرج، هداف العين الإماراتي والمنتخب السويدي، في الميركاتو الصيفي .

حمل تطبيق سعودي الآن