ضريبة الموسم التاريخي.. 6 "نجوم" يستعدون للرحيل عن النصر

تاريخ النشر: 06/04/2019
36833
منذ 5 سنوات
ضريبة الموسم التاريخي.. 6 "نجوم" يستعدون للرحيل عن النصر

دخل نادي النصر، المراحل الحاسمة من الموسم الرياضي الحالي 2018-2019، حيث اشتدت المنافسة على لقبي الدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويتصدر النصر، جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 61 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط عن الهلال "الوصيف"، كما يستعد لمواجهة قمة أمام الاتحاد، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأصبح النصر، على أعتاب تحقيق إنجاز محلي كبير، بتحقيق ثنائية الدوري والكأس في الموسم الحالي، والذي سيعني الإبقاء على معظم أعضاء الفريق الأول، مع الاستغناء عن بعض العناصر التي لم تكن مؤثرة.

ويستعرض "سعودي سبورت"، 5 أسماء اقتربت من الخروج من نادي النصر، بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي..

* براد جونز 

تعاقد نادي النصر، في الانتقالات الصيفية الماضية مع الاسترالي براد جونز، حارس ليفربول السابق، ولكنه ظهر بمستوى متذبذب، حيث أحيانًا يتألق، وأحيانًا أخرى يخيب الأمال.

وأصبح جونز، من المرشحين للرحيل عن النصر، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بشرط وحيد هو العثور على بديل مناسب له، سواء محلي أو أجنبي.

* عبدالله مادو

شهد الموسم الرياضي الحالي، تألق واضح من النجم البرازيلي برونو أوفيني، والذي كان أحد المرشحين للرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم، ليتأكد بقاءه في العام القادم.

ومع تواجد الثلاثي مايكون وأوفيني وعمر هوساوي، أصبح في حكم المؤكد، خروج عبدالله مادو، من النصر، في الميركاتو الصيفي المقبل.

* إبراهيم غالب

يُعاني نجم الوسط إبراهيم غالب، من تجاهل كامل من قبل الجهاز الفني للنصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، والذي أعرب عن عدم رضاه عن مستواه الفني.

وبات في حكم المؤكد، رحيل غالب، عن نادي النصر، في الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل تواجد كل من بيتروس وعبدالله الخيبري في التشكيل الأساسي.

* عبدالعزيز الجبرين

يعتبر الحالة الأكثر جدلية في نادي النصر، حيث يرغب مجلس الإدارة، بقيادة سعود آل سويلم، في التجديد له، ليكون البديل الأول لكل من بيتروس والخيبري، في الفريق الأول.

ولكن الجبرين، يرفض حتى الآن تجديد عقده مع النصر، حيث وضع شروط مالية عالية، وهو الأمر الذي يجعله قاب قوسين أو أدنى من الرحيل، في الميركاتو الصيفي المقبل، مع بدء مجلس الإدارة، البحث عن بديل له.

* أحمد موسى

هو الأسم المحير في نادي النصر، حيث أنه يعد الصفقة الأغلى في تاريخ العالمي، عندما تم التعاقد معه في الصيف الماضي، مقابل 15 مليون يورو.

وبعد مستواه السيء في الموسم بالكامل، أصبح أحمد موسى، من الأسماء المرشحة بقوة للرحيل في الصيف، حيث يبحث مجلس النصر، عن أجنبي ذو اسم كبير، يمكن أن يكون أفيد للفريق.

* محمد السهلاوي

الهداف التاريخي للنصر في دوري المحترفين السعودي، يستعد لحزم حقائبه والرحيل عن الفريق، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وسعود آل سويلم، رئيس النصر، أعلنها صراحة، بأنه وضع برنامج بدني للسهلاوي، في حال تجاوزه بنجاح سوف يستمر، مؤكدًا أن اللاعب حتى الآن، فشل في تخطي هذا البرنامج.

حمل تطبيق سعودي الآن