بيع النجوم ينعش خزينة ريال مدريد بـ 500 مليون يورو

تاريخ النشر: 05/04/2019
2021
منذ 5 سنوات
بيع النجوم ينعش خزينة ريال مدريد بـ 500 مليون يورو

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني في طريقه لإجراء عملية احلال وتجديد تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان وذلك في إطار الاستعدادات للموسم الكروي المقبل 2019-2020 بعد ضياع جميع الألقاب في الموسم الحالي.

وتردد أن هناك مجموعة من أسماء اللاعبين قد يضطر ريال مدريد لبيعهم لإنعاش خزائنه بمبلغ 500 مليون يورو ومن ثم إعادة ترتيب أوراق الفريق بالتعاقد مع عناصر شابة .

الثلاثي رافاييل فاران وتوني كروس وخايمس رودريجيز، قد يكونون الأكثر إفادة ماديًا للنادي الملكي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث تقدر قيمة كل منهم بـ 80 مليون يورو، أي أنه في حالة بيعهم بهذا الرقم، فإنهم سيمنحون إدارة الملكي 240 مليون يورو.

بينما قيمة الويلزي جاريث بيل تساوي 70 مليون يورو، فيما تساوي قيمة إيسكو 60 مليون يورو، أي أن بيعهما بهذا المبلغ ستكون قيمته الإجمالية 130 مليون يورو.

وسيكون مارسيلو على قائمة المرشحين للانتقال إلى يوفنتوس وتقدر قيمته السوقية بـ 35 مليون يورو، وهي ذات القيمة التقديرية للكرواتي ماتيو كوفاسيتش المعار إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، لتصبح القيمة الإجمالية لهما 70 مليون يورو .

ماريانو دياز الذي عاد إلى ريال مدريد في الصيف الماضي قادمًا من نادي ليون الفرنسي، تقدر قيمته السوقية بـ 20 مليون يورو، أما بالنسبة إلى المدافع خيسوس فاييخو، تقدر قيمته بـ 10 ملايين يورو.

اقرأ أيضا

فيديو.. السقوط الأول لريال مدريد مع زيدان أمام فالنسيا

ريال مدريد ينجح فيما فشل فيه برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن