مفاجأة.. الهلال جهز بيان "إقالة" زوران بين شوطي مباراة الحزم

تاريخ النشر: 05/04/2019
11606
منذ 5 سنوات
مفاجأة.. الهلال جهز بيان "إقالة" زوران بين شوطي مباراة الحزم

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة مدوية عن مصير المدير الفني الكرواتي زوران ماميتش، مع فريق الهلال، في ظل تراجع النتائج في الآونة الأخيرة.

وتولى زوران، القيادة الفنية لنادي الهلال، خلفًا للبرتغالي خورخي خيسوس، الذي تم إقالته في يناير الماضي، بعد رفضه تجديد عقده مع الفريق، إلا أنه حقق نتائج سلبية، جعلت الزعيم يفرط في صدارة مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، لمصلحة النصر.

وكشفت التقارير، أن الأمير محمد بن فيصل، رئيس الهلال، أخبر المركز الإعلامي بالنادي، بتجهيز خبر إقالة زوران، وذلك بين شوطي مباراة الفريق مع الحزم، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضحت التقارير، أن خروج الهلال، متأخرًا بهدفين دون رد أمام الحزم، في الشوط الأول، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، أشعلت غضب بن فيصل، وجعلته يستقر على إقالة زوران.

وشددت على أنه كان من المتوقع، أن يتم إصدار بيان إقالة زوران، بعد نهاية المباراة أمام الحزم، في حال الخسارة، لأن ذلك كان يعني ابتعاد الهلال، بفارق 4 نقاط عن النصر "المتصدر"، قبل أربع جولات من نهاية المسابقة.

وأشارت التقارير، إلى أن عودة الهلال القوية، في الشوط الثاني، وقلبه تأخره أمام الحزم إلى الفوز بثلاثية لهدفين، جعل بن فيصل، يؤجل الإعلان عن قرار إقالة زوران، في محاولة للحفاظ على استقرار الفريق.

 

اقرأ أيضا

بن فيصل مهدد بـ"عقوبة" قاسية.. و"فيفا" لن يرد على شكوى الهلال

صور| جماهير الهلال تدعم جوميز في أزمة مباراة الحزم

حمل تطبيق سعودي الآن