زلزال في الشارع بسبب تجاهل اللاعبين لجماهير السعودية في ملعب مباراة الرأس الأخضر

تاريخ النشر: 27/06/2026
147
منذ ساعة
زلزال في الشارع بسبب تجاهل اللاعبين لجماهير السعودية في ملعب مباراة الرأس الأخضر

شهدت نهاية مباراة المنتخب السعودي أمام الرأس الأخضر، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم 2026، لقطة أثارت تفاعل الجماهير، بعدما توجه الثنائي عبدالإله العمري ومحمد العويس فقط لتحية الجماهير السعودية الحاضرة في المدرجات، عقب توديع البطولة.

في المقابل، غادر بقية لاعبي المنتخب السعودي أرضية الملعب مباشرة بعد صافرة النهاية، دون التوجه لتحية الجماهير، في مشهد لفت انتباه المتابعين وأثار العديد من ردود الفعل عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وكان المنتخب السعودي قد ودع منافسات كأس العالم 2026 من دور المجموعات، بعدما تعادل سلبيًا أمام منتخب الرأس الأخضر، ليكتفي بحصد نقطتين من ثلاث مباريات، ويحتل المركز الرابع والأخير في المجموعة الثامنة.

وجاءت تحية العمري والعويس للجماهير في محاولة لتقدير دعمها ومساندتها طوال مشوار "الأخضر" في البطولة، رغم خيبة الأمل التي صاحبت الخروج المبكر من المونديال.

وكان "الأخضر" قد استهل مشواره بالتعادل مع أوروغواي، قبل أن يتلقى خسارة قاسية أمام إسبانيا برباعية نظيفة، ثم أنهى مشاركته بالتعادل السلبي أمام الرأس الأخضر، ليكتفي بحصد نقطتين فقط. 

اقرأ أيضا

تعليق قوي من خالد الشنيف على تشكيل منتخب السعودية ضد الأوروجواي وتحذير هام

على طائرة خاصة.. منتخب السعودية يطير إلى أتلانتا غدًا استعدادًا لمواجهة إسبانيا

حمل تطبيق سعودي الآن

التعليقات
التعليقات السابقة

اشترك فى القائمة البريدية

احصل على مواعيد المباريات والأخبار الأكثر قراءة يوميا