صدق أو لا تصدق.. منزل ملعون سر فشل كوتينيو مع برشلونة

تاريخ النشر: 04/04/2019
2148
منذ 5 سنوات
صدق أو لا تصدق.. منزل ملعون سر فشل كوتينيو مع برشلونة

يتواصل الحديث عن أسباب الآداء المتواضع للبرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب وسط برشلونة الإسباني، منذ انتقاله للفريق الكتالوني في ميركاتو الشتاء عام 2018.

وانتقل كوتينيو إلى برشلونة في يناير 2018، قادما من ليفربول الإنجليزي، مقابل 115 مليون يورو، ولكنه بات حبيس مقاعد البدلاء في الفريق الكتالوني.

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، عن سبب غريب وراء فشل كوتينيو في التألق مع برشلونة، يمكن في المنزل الذي يسكن فيه بمدينة برشلونة الإسبانية.

وأوضحت أن كوتينيو يسكن في منزل "ملعون"، تسبب في السنوات الماضية، في رحيل سيسك فابريجاس عن برشلونة، كذلك توماس فيرمايلين، ومن بعده أندريا جوميز.

وأشارت إلى أن فابريجاس اشترى المنزل سنة 2014، ليقرر بيعه بعد فترة قصيرة، عقب انتقاله إلى تشيلسي الإنجليزي، بيعه، لينتقل بعدها إليه المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين.

وأكدت أن لعنة الإصابات ضربات فيرمايلين بتواجده في المنزل الملعون، ليرحل بعدها إلى روما الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وأعلنت الصحيفة أن لاعب الوسط البرتغالي أندريا جوميز انتقال بعد ذلك للمنزل، ليتعرض لانتقادات واسعة بسبب آدائه ويرحل بعدها إلى إيفرتون الإنجليزي على سبيل الإعارة.

وساعد كوتينيو في العثور على هذا المنزل، زميله الأوروجوياني لويس سواريز بعدما انتقل رفقة أسرته إلى إقيلم كتالونيا.


اقرأ أيضا

بطولة فاصلة تحدد مسيرة كوتينيو مع برشلونة

فيديو| أخبار الكرة في 60 ثانية.. كوتينيو في مانشستر والهلال بطلا للدوري البرتغالي

حمل تطبيق سعودي الآن