دوري المحترفين "26"| النصر لتأكيد الصدارة والهلال يترقب والشباب ضد الأهلي في قمة الجولة

تاريخ النشر: 03/04/2019
1570
منذ 5 سنوات
دوري المحترفين "26"| النصر لتأكيد الصدارة والهلال يترقب والشباب ضد الأهلي في قمة الجولة

يرفع الستار عن لقاءات الجولة 26 من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، غدًا الخميس، بـ 3 مباريات نارية، تبدأ بمواجهة بين صاحب الصدارة نادي النصر مع وسط الجدول فريق الرائد، في حين يختتم اليوم بلقاء يجمع نادي الهلال أمام مضيفه الحزم.

ويستعرض "سعودي سبورت" تقديم الجولة السادسة و العشرون لدوري المحترفين..

تفتتح مباريات الجولة الـ 26، في تمام 7.00 بتوقيت مكة المكرمة مساء غدًا الخميس، بمواجهة الرائد و النصر، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وتقام لقاءات الجولة الـ 26 على 3 أيام، أكثرها كثافة الخميس والجمعة، في حين يختتم الأسبوع السادس والعشرون من المسابقة يوم السبت القادم، بلقائي (الفيحاء والتعاون) و (الوحدة والإتفاق).

ترتيب الدوري

يتصدر نادي النصر، مسابقة دوري الأمير كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 58 نقطة، وخلفه الهلال صاحب الوصافة بـ 57 نقطة، والشباب في المركز الثالث بـ 47 نقطة والتعاون رابعًا بـ 46 نقطة، والأهلي في المركز الخامس بـ 43 نقطة، في حين يحتل الاتحاد المركز الـ 13 بترتيب المسابقة بريد 22نقطة.

الهدافون

يحلق المغربي عبدالرزاق حمدالله منفردًا بصدارة هدافي الدوري بـ 22 هدف، وخلفه الكاميروني لياندر تاومبا بـ 19 هدف، في حين يستقر الفرنسي بافيتمبي جوميز في المرتبة الثالثة بين الهدافين بـ 17 هدف.

صناع اللعب

يتساوى الثلاثي الأجنبي جوستافو لاعب وسط الفيصلي و الوحش الهلالي جوميز والأسد المغربي نور الدين أمرابط قائمة صناع الأهداف بـ 7 تمريرات حاسمة لكل لاعب.

أبرز الغائبين

يغيب الثنائي محمد كنو للإيقاف وسلمان الفرج للإصابة عن كتيبة الهلال لمباراة الحزم، في حين يغيب ماجد هزازي عن صفوف أحد وعبدالمحسن الصبحي عن الباطن.

شاهد فيديو جرافيك تقديم الجولة 26 من دوري الأمير محمد بن سلمان

حمل تطبيق سعودي الآن