زيدان يقارن نجله لوكا بكارفاخال ويصدم جاريث بيل

تاريخ النشر: 02/04/2019
1563
منذ 5 سنوات
زيدان يقارن نجله لوكا بكارفاخال ويصدم جاريث بيل

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن مواجهة فريقه المقرر لها غدا الأربعاء أمام فالنسيا، في الجولة الـ 30 من الدوري الإسباني "الليجا".

وحقق ريال مدريد الانتصار في الجولة الماضية على هويسكا بثلاثة أهداف لهدفين، في اللقاء الذي شهد مشاركة نجله الشاب لوكا زيدان في حراسة مرمى الفريق الملكي.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "في الموسم بكل تأكيد سيتم العديد من التغييرات، ولكن من الأن يجب حتى هذا الوقت احترام اللاعبين الحاليين في ريال مدريد".

وأضاف: "الحديث عن تصفية الفريق حاليا يعد قلة احترام للاعبين، لأننا نخطط فعليا لإجراء تغييرات ولكن هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك".

وواصل: "بالنسبة لما يتعلق برافائيل فاران، لا أريد رحيله عن ريال مدريد لانه لاعب صغير ومازال يشارك مع الفريق منذ ثمانية سنوات".

وأوضح حول مشاركة لوكا زيدان في اللقاء السابق: "من يعرفني يدرك أن لوكا يشارك هنا بسبب قدراته، وليس بسبب كونه نجلي فقط، فهو هنا في الريال منذ 16 عاما مثل كارفاخال".

وأتم: "على جميع اللاعبين بما فيهم جاريث بيل تقبل ما يحدث حاليا لأن الفريق مر بموسم صعب، أنا تعرضت في وقت سابق لصافرات استهجان أثناء تواجدي في الملعب".

اقرأ أيضا

زيدان يبرر الفوز الصعب لريال مدريد ويكشف سر اختياره لنجله

صدق أو لا تصدق.. زيدان يعرقل تعاقد ريال مدريد مع هازارد

حمل تطبيق سعودي الآن