مستجدات مفاجئة عن أزمة حمدالله الكبرى

تاريخ النشر: 01/04/2019
8826
منذ 5 سنوات
مستجدات مفاجئة عن أزمة حمدالله الكبرى

كشفت تقارير صحفية، عن آخر المستجدات في ملف عودة عبدالرزاق حمدالله، مهاجم نادي النصر، إلى منتخب المغرب، قبل انطلاق كأس أمم إفريقيا.

ويشارك منتخب المغرب، تحت قيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رونار، في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، والتي تستضيفها جمهورية مصر العربية، خلال شهري يونيو ويوليو المقبلين.

وأشارت صحيفة "المنتخب المغربية"، إلى استعداد رونار، للدخول في مفاوضات جديدة مع حمدالله، من أجل إقناعه بالعودة إلى أسود الأطلس، قبل انطلاق الكان.

وأوضحت الصحيفة، أن تفاوض رونار مع حمدالله، للعودة إلى المنتخب، يأتي في ظل الأزمات التي ضربت أسود الأطلس، في الأونة الأخيرة، والمتمثلة في إصابة يوسف النصيري، المحترف في صفوف ليجانيس الإسباني، بالإضافة إلى تراجع مستوى خالد بوطيب، مهاجم الزمالك المصري.

وإقناع حمدالله، بالعودة إلى المنتخب، قد يكون أمرًا غير سهل، خاصة في ظل المشاكل بينه ورونار، حيث اتخذ مهاجم النصر، موقف من مدربه الفرنسي، بعد أن تعمد الأخير استبعاده كثيرًا.

وكان من المقرر أن يعود حمدالله، إلى قائمة منتخب المغرب، في مواجهة الأرجنتين الودية، بعدما تم توجيه الدعوة له، ولكن مهاجم النصر اعتذر، وسط تضارب الأنباء بشأن هذا الأمر، حيث برر رونار ذلك، بأنه بسبب ظروف اللاعب العائلية.

جدير بالذكر أن حمدالله، يقدم موسمًا رائعًا وخياليًا مع النصر، في الموسم الرياضي الحالي 2018-2019، حيث يتصدر قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 22 هدفًا.

اقرأ أيضا

صورة| حمدالله يرد هدايا أمرابط محتفيا بميلاد "الجنرال"

حمدالله يكشف عن "محادثة سرية" مع ماجد عبدالله

حمل تطبيق سعودي الآن