في حال التتويج بالدوري.. 4 أشياء ستغير مستقبل النصر

تاريخ النشر: 31/03/2019
3099
منذ 5 سنوات
في حال التتويج بالدوري.. 4 أشياء ستغير مستقبل النصر

اتخذ نادي النصر، خطوة هامة للغاية، للتتويج بلقب النسخة الأغلى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي 2018-2019، وذلك بعد الفوز على الهلال، بثلاثة أهداف لاثنين، ضمن منافسات الجولة 25.

ويتصدر النصر، جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 58 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط عن الهلال، الذي تراجع إلى المركز الثاني، وذلك قبل 5 جولات فقط من نهاية المسابقة.

وفي حال تتويجه بلقب الدوري، فأن النصر، سوف يحقق مجموعة من الانتصارات على غريمه الأزلي الهلال، كما سيشهد مستقبله متغيرات هامة، يستعرضها "سعودي سبورت" في السطور التالية..

* قهر نادي الهلال

يتباهى نادي النصر، أمام غريمه الأزلي الهلال، بأنه أولى فريق عربي وسعودي، يشارك في كأس العالم للأندية، وهو الأمر الذي لم يسبق أن يحققه الزعيم.

وفي حال تتويجه، بلقب الدوري، في الموسم الحالي، سوف يكون هناك شيء آخر يتباهى به أبناء النصر، وهو الفوز ببطولة هي الأصعب في تاريخ المملكة، نظرًا للزخم الإعلامي والمصاريف التي دفعت في الموسم الحالي، والنقلة الكبرى في أسماء المحترفين.

* التركيز على الآسيوية 

فشل نادي النصر، في الفوز بلقب الدوري، في الثلاث نسخ الأخيرة، الذي ذهب اثنين منهم إلى الغريم الأزلي للهلال، حيث كان آخر مرة صعد فيها إلى منصة التتويج، في 2014-2015.

وأعلن مسئولو النصر، أن الهدف الأساسي بالنسبة لهم، هو الفوز بالدوري، وإعادة اللقب الغائب إلى خزائن النادي، وفي حال تحقق ذلك، سوف ينقل "العالمي"، كل تركيزه على أبطال آسيا.

* سعود آل سويلم رئيسا

ألمحت الهيئة العامة للرياضة، إلى إنهاء فترة تكليف رؤساء الأندية، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2018-2019، وفتح باب الانتخابات خلال الشهور القادمة.

والتتويج بالدوري، سيزيد من حب جماهير النصر، لرئيسهم الحالي سعود آل سويلم، الموجود أصلًا، وبالتالي تأييد ترشحه لفترة جديدة، بنهاية الموسم الحالي.

والمعروف في الأندية الكبيرة، بأن البطولات هي من تتحكم، فكل الحب والتأييد الذي يحظى به آل سويلم، من الممكن أن ينتهي، في حال الخروج من كافة المسابقات التي يتنافس عليها.

* قوة مالية جبارة

خصصت جوائز مالية كبرى، للفائزين بلقب الدوري السعودي للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي، ما يعني مداخيل إضافية للأندية.

وفي حال توج النصر، بلقب الدوري، فأن المداخيل المالية الناتجة عن ذلك، من الممكن أن تساعده في الحفاظ على نجومه المحترفين الكبار، بل وتدعيمه بأسماء أقوى لمواصل المنافسة في الموسم التالي، خاصة في ظل إعلان هيئة الرياضة، بأنها لن تقدم مساعدات جديدة في الفترة القادمة، مثلما حدث في الصيف الماضي.

اقرأ أيضا

طلب عاجل من فيتوريا للاعبي النصر بعد قهر الهلال

بعد الديربي الناري.. عقوبات بـ"الجملة" على الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن