تقرير| "+90" كلمة السر في إحياء أمال ليفربول بالدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 31/03/2019
777
منذ 5 سنوات
تقرير| "+90" كلمة السر في إحياء أمال ليفربول بالدوري الإنجليزي

حقق ليفربول الانتصار (2-1) على ضيفه توتنهام في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أنفيلد رود، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وخطف ليفربول الانتصار في الدقيقة "90" من عمر اللقاء، بهدف ذاتي للبلجيكي توبي ألديرفيلد مدافع توتنهام بالخطأ في مرماه، بعد ضربة رأسية من المهاجم المصري محمد صلاح.

واستعاد ليفربول بهذا الانتصار، قمة ترتيب الدوري الإنجليزي من مانشستر سيتي بعدما رفع رصيده إلى 79 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 61 نقطة في المركز الثالث.

وبات هدف ليفربول في شباك توتنهام "+90"، هو السابع الذي يحرزه الريدز في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، لتكون الدقائق الأخيرة كلمة السر في صدارة الفريق الأحمر للبريميرليج.

شاهد ليفربول القاتل في شباك توتنهام 

ومنحت الدقائق "+90" ليفربول هذا الموسم عشرة نقاط في الدوري الإنجليزي، من خلال الانتصار في ثلاثة مباريات، ونقطة التعادل في لقاء واحد.

بدأت أهداف ليفربول القاتلة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم "+90"، في الجولة الثانية أمام كريستيال بالاس عبر ساديو ماني، الذي أحرز الهدف الثاني من إنفراد تام بالمرمى، في اللقاء الذي انتهى بنتيجة (2-0).

واقتنص دانييل سترويدج نقطة التعادل لليفربول في مواجهة تشيلسي، من تسديدة صاروخية في الدقيقة "90" من المباراة، أحرز بها هدف التعادل للريدز وقتها، في اللقاء الذي انتهى (1-1).

وانتصر ليفربول في الدقيقة "96"، على إيفرتون بهدف كوميدي سجله المهاجم البديل أوريجي، بعد خطأ من حارس الفريق الضيف بيكفورد، في اللقاء الذي انتهى (1-0).

وسجل ساديو ماني هدف فوز ليفربول على كريستال بالاس في لقاء مثير في الجولة الـ 23 من البريميرليج، بهدف قاتل في الدقيقة "93"، في المباراة التي انتهت بنتيجة (4-3).

وأحرز شاكيري في الدقيقة "91" هدف ليفربول الثالث في مرمى بيرنلي أيضا في الجولة الـ 15، من الدوري الإنجليزي، في اللقاء الذي انتهى بنتيجة (3-1).

وأضاف ساديو ماني هدف رابع لليفربول في شباك بيرنلي بالدقيقة "93"، في الجولة الـ 30، باللقاء الذي حقق فيه الريدز الفوز بنتيجة (4-2).

وأصبح هدف توبي ألديرفيلد مدافع توتنهام بالخطأ في مرماه، هو الهدف السابع الذي يسجله ليفربول هذا الموسم (+90)، ليمنح الريدز النقطة العاشرة الحاسمة، من أهداف الدقائق الأخيرة.

اقرأ أيضا

أسطورة ليفربول: غياب صلاح عن التهديف ليس أزمة

نجم ليفربول حسم قراره بالانتقال لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن