نشرة 60 ثانية| إقالة رئيس الهلال مطلب وانسحاب آسيوي

تاريخ النشر: 31/03/2019
5070
منذ 5 سنوات
نشرة 60 ثانية| إقالة رئيس الهلال مطلب وانسحاب آسيوي

شهدت الساحة الرياضية المحلية والعربية والعالمية، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، العديد من الأخبار الهامة، سواء فيما يتعلق باللاعبين أو الأندية أو المسئولين.

ويستعرض "سعودي سبورت"، في فيديو جرافيك 60 ثانية؛ نشرة لأهم أخبار الساحرة المستديرة، اليوم الأحد.

شاهد فيديو جرافيك عن نشرة الـ60 ثانية

تذاكر كأس الملك

كشف نادي الاتفاق عن أسعار تذاكر مباراة فريق الكرة أمام الهلال، غدًا "الإثنين"، في الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي تتراوح بين 50 ريال "الموحدة"، 300 ريال "الممتاز"، 1500 ريال "المقصورة".

انسحاب آسيوي

أعلن نادي النجمة اللبناني عن انسحابه من مواجهة هلال القدس الفلسطيني على ملعب الأخير، في الجولة الثالثة من مجموعات كأس الاتحاد الآسيوي، اعتراضًا على دخول الأراضي المحتلة بتصريح دخول من دولة الاحتلال.

غضب هلالي من بن فيصل

دشنت جماهير نادي الهلال، هاشتاج #اقاله_محمد_بن_فيصل_مطلب على موقع "تويتر"، للمطالبة برحيل رئيس النادي، عقب الخسارة أمام النصر بنتيجة (2-3)، في الجولة 25 من دوري المحترفين.

قمة سلبية

في القمة 117 بالدوري العام المصري، تعادل الزمالك مع الأهلي بلا أهداف، في لقاء شهد أمطارًا غزيرة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ميسي يدخل التاريخ

سجل ليونيل ميسي ثنائية في مرمى إسبانيول، ليعادل رقم إيكر كاسياس، حارس ريال مدريد السابق، كصاحب أكثر انتصارات في تاريخ الدوري الإسباني، برصيد 334 فوز.

اقرأ أيضا

"بين تجربة الجابر وبن فيصل".. كيف يكسب رؤساء الهلال حب الجمهور

زوران يوجه رسالة لجماهير الهلال بعد السقوط أمام النصر

حمل تطبيق سعودي الآن