برشلونة يمثل طوق النجاة لكريستيانو رونالدو في دوري الأبطال

تاريخ النشر: 31/03/2019
4001
منذ 5 سنوات
برشلونة يمثل طوق النجاة لكريستيانو رونالدو في دوري الأبطال

ابتعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، عن مواجهة فريقه أمام إمبولي في الجولة الـ 29 من الدوري الإيطالي، بداعي الإصابة، والتي حقق فيها فريقه الفوز (1-0).

وتعرض كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال للإصابة في الدقيقة "28" من عمر مواجهة فريقه أمام صربيا، بعدما بذل مجهود كبير أثناء محاولته اللحاق بالكرة، ليطلب الخروج من الملعب على الفور.

ويعاني كريستيانو رونالدو من إصابة ستجعله يغيب عن الملاعب، لفترة تتراوح ما بين العشرة أيام إلى أسبوعين، حيث باتت مشاركته في مواجهة أياكس الهولندي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، أن يوفنتوس لن يغامر بكريستيانو رونالدو، حتى لا تتفاقم الإصابة، قد تبعده كثيرا عن الفريق في أهم مرحلة بالموسم.

وكشفت أن رونالدو لا يستبعد عودته من جديد، إلى مدينة برشلونة من أجل تلقي العلاج على يد الجهاز الطبي للنادي الكتالوني، في ظل الثقة التي يمتلكها كريستيانو تجاه الفريق الطبي لبرشلونة.

وتواجد مساء الأربعاء الماضي، كريستيانو رونالدو، في مقر نادي برشلونة الإسباني، من آجل تلقى العلاج من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

اقرأ أيضا

كريستيانو رونالدو يبعث برسالة مثيرة حول إصابته

ميسي يكتسح كريستيانو رونالدو في ملك الركلات الحرة

حمل تطبيق سعودي الآن