بعد معايرته نجم التعاون بـ"أكلة فسيخ".. رئيس الزمالك يأمر بمد محترف الاتحاد على قدميه

تاريخ النشر: 28/03/2019
2311
منذ 5 سنوات
بعد معايرته نجم التعاون بـ"أكلة فسيخ".. رئيس الزمالك يأمر بمد محترف الاتحاد على قدميه

أضاف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، حلقة جديدة من مسلسل الإثارة في الوسط الرياضي المصري، بعد دخوله في اشتباك عنيف مع أحد نجوم فريقه، مساء الأربعاء.

ويستعد نادي الزمالك، متصدر الدوري المصري، لمواجهة القمة أمام الأهلي القاهري "الوصيف"، مساء السبت المقبل، حيث أنه أصبح مهددًا بفقدان المركز الأول، في حال خسارة نقاط اللقاء الثلاثة.

ومعروف عن مرتضى منصور، إثارة الأزمات في الوسط الرياضي المصري، من خلال تصريحاته القوية، ضد منافسيه والمسئولين في اتحاد الكرة ببلاده، أو مواقفه العدائية ضد نجوم فريقه.

* موقف مصطفى فتحي

فلا أحد ينسى لرئيس نادي الزمالك، إهانته لاعب فريقه مصطفى فتحي، والذي لعب الموسم الماضي، في صفوف التعاون، بالدوري السعودي للمحترفين، على سبيل الإعارة.

فبعد أن أعاره إلى التعاون، سخر مرتضى من مصطفى فتحي، الذي كان يرفض وقتها تجديد عقده مع الزمالك، قائلًا: "اشتريته بـ2 كيلو فسيخ.. والآن أن أكسب من ورائه الملايين".


* مد كهربا على قدميه

وبعد عام كامل، كشفت تقارير صحفية مصرية، مساء الأربعاء، أن مرتضى منصور، أمر بمد محمود كهربا، محترف الاتحاد السابق، على قدميه.

وكهربا، الذي لعب في صفوف الاتحاد، بالدوري السعودي للمحترفين، خلال الموسمين الماضيين، قال لمرتضى منصور، خلال جلسة بين رئيس الزمالك واللاعبين، إنه غير راض في أسلوبه بالتعامل مع نجوم القلعة البيضاء، خاصة أن ذويهم، يتابعون ما
يحدث.

ووفقًا لتقارير صحفية مصرية، لم يتقابل مرتضى، رد كهربا، ليشتبك معه بالأيدي، ثم يأمر إداري الفريق الأول بجلب كهربا إلى غرفته، من أجل مده على قدميه.

وزادت التقارير المصرية، بأن إداري الفريق، قام بالفعل، بجلب كهربا من غرف ملابس اللاعبين، إلى مكتب مرتضى منصور، وهناك تم الاعتداء على اللاعب.

وعلى الرغم من خروج اللاعب، بنفي الاعتداء عليه، وتكذيب كل تلك الأحاديث، إلا أن مصادر داخل غرف ملابس الزمالك، أكدت بوجود أجواء مشحونة بين مرتضى وكهربا.


حمل تطبيق سعودي الآن