باريس سان جيرمان يحطم أول أحلام زيدان في ريال مدريد

تاريخ النشر: 27/03/2019
2227
منذ 5 سنوات
باريس سان جيرمان يحطم أول أحلام زيدان في ريال مدريد

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني، للتعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسيجعل ريال مدريد، من مبابي اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم عبر التاريخ، بتقديم عرض للمهاجم الفرنسي الشاب، نظير 280 مليون يورو.

وكشف الصحفي الفرنسي "دومينيك سيفريك" في صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن مبابي ستتاح له فرصة التفاوض الرحيل عن باريس سان جيرمان في صيف عام 2020.

وأوضحت أن الفرصة الوحيدة لمغادرة مبابي لباريس سان جيرمان، ستكون في نهاية الموسم المقبل، خاصة أن إدارة النادي الفرنسي لن تسمح له بالرحيل إلا عقب تحقيق لقب أوروبي كبير.

وأشار إلى أن مفاوضات زيدان التليفونية مع مبابي، ومطالبته بتقديم طلب انتقال لإدارة باريس، لن تحقق نجاحها خاصة أن مسئولي سان جيرمان سيرفضون طلب المهاجم الشاب.

وأكد أن مبلغ (280) مليون يورو، لن يكون كافي لإغراء باريس بالتخلي عن نجمه الأول، خاصة أن الهدف من مشروع النادي العاصمي ليس الأموال، بل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وتواصل زيدان المدير الفني لريال مدريد، مع مبابي بشكل شخصي عبر مكالمة هاتفية، أخبره فيها بأنه يريده أن يكون حجر الأساس في مشروعه المقبل.


اقرأ أيضا

برنامج تليفزيوني إسباني يكشف تفاصيل مكالمة زيدان ومبابي

العملية مبابي.. عرض تاريخي من ريال مدريد لباريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن