راتب نيمار يعطي مبابي فرصة تحقيق حلم العمر

تاريخ النشر: 26/03/2019
2208
منذ 5 سنوات
راتب نيمار يعطي مبابي فرصة تحقيق حلم العمر

مازال يتواصل الحديث عن رغبة نادي ريال مدريد الإسباني، في التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحاول نيمار في الصيف الماضي، الرحيل عن باريس سان جيرمان، ولكن إدارة النادي الباريسي رفضت فكرة التخلي عن خدماته، بعد عام واحد فقط من حصولها على خدماته.

ويريد ريال مدريد تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان تدعيم الفريق بلاعبين كبار، من أجل بداية مشروع جديد للفريق الملكي، للسيطرة على القارة الأوروبية من جديد.

وكشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، عن السر الذي دفع ريال مدريد مؤخرا، للبحث عن التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، بدلا من نيمار.

وأوضحت أن راتب نيمار يمثل عائقا كبيرا أمام ريال مدريد، خاصة أنه يحصل في الموسم الواحد على أكثر من 30 مليون يورو، وتحديدا بواقع 3.5 مليون يورو شهريا، وهو ما لم يستطيع النادي الملكي دفعه.

وأشارت إلى والد نيمار في الوقت ذاته يضغط على إدارة باريس سان جيرمان، من أجل تجديد تعاقد نجله براتب أكبر، بورقة ريال مدريد، ورغبته في التعاقد معه في الميركاتو الصيف المقبل.

وأكدت أن المقابل المادي لمبابي، يقل بشكل كبير للغاية عن ما يحصل عليه نيمار، خاصة أن كيليان سيحصل في ريال مدريد على 15 مليون يورو.



اقرأ أيضا

"يويفا" يتهم نيمار بإهانة حكم بأبطال أوروبا

والد نيمار يوجه صفعة جديدة لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن