مباريات اليوم الثلاثاء| مواجهة مصيرية لأخضر 23.. وقمم ودية وصراعات نارية في تصفيات اليورو

تاريخ النشر: 26/03/2019
1093
منذ 5 سنوات
مباريات اليوم الثلاثاء| مواجهة مصيرية لأخضر 23.. وقمم ودية وصراعات نارية في تصفيات اليورو

جماهير كرة القدم، على موعد اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019، مع عدد من المباريات الودية والرسمية الهامة، في مختلف البطولات على مستوى العالم.

وتشهد منافسات اليوم الثلاثاء، استمرار التنافس بين عمالقة أوروبا في تصفيات اليورو، وخوض منتخب السعودية تحت 23 سنة، لقاء حاسم للتأهل إلى كأس آسيا، بالإضاقة إلى استئناف مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان "الدرجة الأولى". 

* السعودية والإمارات

يحوض منتخب السعودية تحت 23 سنة، في الثامنة و25 دقيقة، مواجهة نارية أمام الإمارات، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس أمم آسيا 2020.

ويحتل الأخضر السعودي، المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة بالتصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس آسيا، برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف عن الإمارات "المتصدرة".

ويحتاج منتخب السعودية، للفوز على الإمارات من أجل التأهل مباشرة إلى كأس آسيا، أما في حال التعادل أو الخسارة، فسوف يدخل في حسابات الصعود كأفضل 4 فرق أصحاب المركز الثاني.

* دوري الدرجة الأولى

تنطلق منافسات الجولة 30 من مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان، بـ3 مباريات قوية، في صراع الهبوط ومناطق الوسط والمقدمة.

ففي المباراة الأولى، يستضيف العين، صاحب المركز 17 برصيد 34 نقطة، فريق الجبلين، الذي يحتل الترتيب 14 برصيد 37 نقطة، في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق.

أما المباراة الثانية، والتي تقام في تمام الساعة الرابعة و15 دقيقة، فيحل فيها المجزل، صاحب المركز 11 برصيد 38 نقطة، ضيفًا علىة الأنصار، الذي يحتل الترتيب السابع برصيد 40 نقطة.

وتختتم منافسات اليوم الأول من الجولة الثلاثون ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان، بلقاء يجمع بين الجيل، صاحب المركز التاسع برصيد 39 نقطة، والوشم الذي يحتل الترتيب المركز 18 برصيد 28 نقطة، وذلك في تمام الساعة الخامسة و5 دقائق.

* تصفيات اليورو

وبأوروبا، تخوض العديد من المنتخبات الكبرى، منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى يطولة كأس أمم أوروبا 2020.

وباستثناء مباراة أرمينيا وفينلندا، والتي تقام في تمام الثامنة مساءً، فأن 7 مواجهات نارية، تلعب جميعها في الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة.

ومن أبرز هذه المباريات السبعة، تلك التي يستضيف فيها إيطاليا "متصدر المجموعة العاشرة"، منتخب ليتشنشتاين الذي يقبع في المركز الخامس والأخير.

كما تحل الدنمارك "ثالثة المجموعة الرابعة"، ضيفة ثقيلة على سويسرا "المتصدرة"، والسويد صاحب صدارة المجموعة السادسة، ضيفة على النرويج التي تقبع في المركز السادس والأخير.

أما إسبانيا، ثالثة المجموعة السادسة، فتطير إلى مالطة صاحبة المركز الثاني، في مهمة سهلة نسبيًا لتحقيق الثلاث نقاط.

* مباريات ودية

وبخصوص المباريات الودية، فتتصدر مواجهة المغرب والأرجنتين، والتي تقام في تمام العاشرة مساءً، المشهد.

كما تلعب البرازيل مع التشيك، في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع، بالإضافة إلى المواجهة العربية بين تونس والجزائر، في نفس الموعد.

وقبل ذلك، تخوض الإمارات وسوريا، والعراق والأردن، مباراتين وديتين بصبغة عربية، في تمام الساعة الخامسة إلا ربع والسادسة، على التوالي.

أما مصر، والتي تستعد لاستضافة كأس أمم إفريقيا، في الصيف المقبل، فتخوض تحدي ودي قوي أمام نيجيريا.    

حمل تطبيق سعودي الآن