اتفاق "جنتيلمان" ينقذ النصر قبل مواجهة الهلال الحاسمة

تاريخ النشر: 25/03/2019
6924
منذ 5 سنوات
اتفاق "جنتيلمان" ينقذ النصر قبل مواجهة الهلال الحاسمة

عاش جمهور النصر، لحظات من التوتر الكبير، بسبب تضارب الأنباء بشأن مصير نجم الفريق الأول لكرة القدم، قبل مواجهة الهلال، في قمة الدوري السعودي للمحترفين.

ويستضيف نادي النصر، يوم الجمعة المقبل، فريق الهلال، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي 2018-2019.

فبعد أن أجمعت التقارير المغربية، أن نور الدين إمرابط، جناح نادي النصر، جاهز للمشاركة مع منتخب أسود الأطلس، في المباراة الودية أمام الأرجنتين، مساء الثلاثاء، خرج الفرنسي هيرفي رونار، ليعيد المخاوف مرة أخرى إلى جماهير "العالمي". 

وأعلن هيرفي رونار، المدير الفني لمنتخب المغرب، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة أمام الأرجنتين، استبعاده لإمرابط، من قائمة أسود الأطلس، في اللقاء الودي الناري أمام التانجو، نظرًا لعدم جاهزيته بسبب الإصابة.

واعتراف المدرب الفرنسي، بعدم جاهزية إمرابط، أثارت الشكوك، حول إمكانية لحاق إمرابط، بمواجهة النصر والهلال، في القمة التي قد تكون حاسمة لتحديد هوية بطل الدوري، في الموسم الرياضي الحالي.

* اتفاق جنتيلمان..

ولكن رونار، خرج بجملة، لم ينتبه لها الكثيرون، عندما قال: "سنعيد إمرابط إلى النصر.. فالأندية في حاجة إلى لاعبيها، قبل المباريات الحاسمة في الموسم".

وهذه التصريحات، تلمح إلى وجود اتفاق "جنتيلمان" بين إمرابط ورونار، لرحيله عن معسكر المغرب، من أجل أن ينعم بفترة استعداد جيدة مع النصر، قبل مواجهة الهلال الحاسمة.

وسار إمرابط، في هذه الخطوة، على غرار زميله النيجيري أحمد موسى، والذي اعتذر عن الاستمرار في معسكر نيجيريا، استعدادًا لمواجهة مصر الودية، مساء الثلاثاء، من أجل يعود إلى النصر، للتحضير للقمة أمام الهلال.

واستعادة النصر، لأبرز نجومه الكبار قبل مواجهة الهلال، تنعش الفريق الأول، في محاولة الانتصار على الهلال، خاصة أن الأخير، لم يفقد أي محترف أجنبي في اللقاءات الخارجية، سوى البيروفي أندريه كاريلو.

حمل تطبيق سعودي الآن