ثنائي الأخضر يعيش تجربة "لأول مرة مع الكرة"

تاريخ النشر: 25/03/2019
511
منذ 5 سنوات
ثنائي الأخضر يعيش تجربة "لأول مرة مع الكرة"

منح يوسف عنبر، المدير الفني المؤقت لمنتخب السعودية، محمد خبراني وعبدالله الشامخ، تجربة فريدة من نوعها، خلال مسيرتهما الكروية، وذلك في المباراة أمام غينيا الإستوائية.

وحقق منتخب السعودية، انتصارًا معنويًا على غينيا الإستوائية بنتيجة (3-2)، في المباراة الدولية الودية التي جمعتهما مساء الإثنين، في العاصمة الرياض.

واختار عنبر، الذي يتولى القيادة الفنية لمنتخب السعودية، قائمة خالية من نجوم الصف الأول، للمشاركة مع الأخضر، في معسكر الرياض، الذي تخلله مباراتين وديتين أمام الإمارات وغينيا الإستوائية.

ومن بين اللاعبين الذين اختارهم عنبر، كل من قلب الدفاع محمد خبراني والظهير الأيسر عبدالله الشامخ، واللذان سجلا أولى أهدافهما الدولية، في مواجهة غينيا الإستوائية.

* ضربات الجزاء..

واللاعبان، أحرزا هدفيهما في مرمى غينيا الإستوائية، من ضربتي جزاء، حيث أنهما لأول مرة في مسيرتهما الكروية، يقوما بتسديد الركلات الجزائية، سواء مع المنتخب أو الأندية.

فخبراني، سجل طوال مشواره مع الساحرة المستديرة، هدف وحيد فقط، جاء في عام 2017، في مرمى الباطن، ومن خلال تسديدة قوية بقدمه اليمنى.

واعترف الخبراني، في تصريحات تلفزيونية بعد مباراة غينيا، بأنه فوجئ بيوسف عنبر، يطلب منه تسديد ضربة الجزاء، على الرغم من أنه لم يقم بمثل هذا الأمر من قبل، ولم يتدرب عليها.

أما الشامخ، فطوال مشواره مع الساحرة المستديرة، فسجل هدفين فقط، جاءا في 2018 و2019، وكانا من ضربتين حرتين، فعلى الرغم من جودته الكبيرة في هذا الأمر، إلا أنه لم يسدد ركلات الجزاء من قبل.

 

اقرأ أيضا

جمالي.. من أزمة السماعة بالكويت إلى حفلة ضربات الجزاء في لقاء السعودية وغينيا

الأخضر ينهي معسكر الرياض بفوز معنوي على غينيا الإستوائية

حمل تطبيق سعودي الآن