مفاجأة.. وكيل بوجبا يمنع انتقاله لريال مدريد بسبب غريب

تاريخ النشر: 25/03/2019
4037
منذ 5 سنوات
مفاجأة.. وكيل بوجبا يمنع انتقاله لريال مدريد بسبب غريب

دخل النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، دائرة اهتمامات ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرفض بوجبا تجديد تعاقده مع مانشستر يونايتد، والذي ينتهي تعاقده في صيف عام 2022، في ظل رغبة وكيل أعماله مينو رايولا في الحصول على راتب سنوي قدره 15 مليون يورو.

وأعرب بوجبا في تصريحات صحيفة خلال الفترة الماضية، عن موافقته المبدئية بالانتقال لريال مدريد، قائلا: "ريال مدريد حلم الطفولة بالنسبة لأي لاعب".

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن عائق وحيد يقف حاليا بين إتمام صفقة انتقال بوجبا لريال مدريد، وهي رغبة يوفنتوس الإيطالي، في الحصول على خدماته.

وفسرت الصحيفة، بأن علاقة يوفنتوس المميزة مع وكيل أعمال بوجبا، قد تكون عائق أمام انتقاله لريال مدريد، خاصة أن النادي الإيطالي يريد حاليا استعادة خدمات نجمه الفرنسي.

وأوضحت أن حصول مينو رايولا على عمولة قدرها (41) مليون يورو، من صفقة انتقال بوجبا إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صيف عام 2016، وطدت من علاقته مع يوفنتوس.

وانتقل بوجبا في صفقة تاريخية في صيف عام 2016 إلى مانشستر يونايتد، مقابل 105 مليون جنية إسترليني، حصل من خلالها مينو رايولا على عمولة هي الأكبر في تاريخ كرة القدم.



اقرأ أيضا

حرب جديدة تشتعل في مانشستر يونايتد بسبب بوجبا

بوجبا يكشف عن مفاجأة جديدة في علاقته مع جوزيه مورينيو

حمل تطبيق سعودي الآن