فيديو جرافيك| أخبار الكرة في 60 ثانية.. أزمة بن فيصل ورسالة حمدالله و"تحطم" حلم رونالدو

تاريخ النشر: 24/03/2019
1055
منذ 5 سنوات
فيديو جرافيك| أخبار الكرة في 60 ثانية.. أزمة بن فيصل ورسالة حمدالله و"تحطم" حلم رونالدو

شهدت الساحة الرياضية المحلية والعربية والعالمية، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، العديد من الأخبار الهامة، سواء فيما يتعلق باللاعبين أو الأندية أو المسئولين.

ويستعرض "سعودي سبورت"، في فيديو جرافيك 60 ثانية؛ نشرة لأهم أخبار الساحرة المستديرة، اليوم الثلاثاء..

* حلم رونالدو

كشفت تقارير صحفية، أن حلم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي الكبير، بتعاقد فريقه، مع البرازيلي مارسيلو، ظهير أيسر ريال مدريد، تدمر نهائيًا، بعد عودة الفرنسي زين الدين زيدان، إلى القيادة الفنية للفريق الملكي، خاصة أن اللاعب عاد إلى التشكيل الأساسي مرة أخرى.

* الصفقة الحلم

أصبح نادي برشلونة، في طريق مفتوح للتعاقد مع الموهبة الهولندية ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس امستردام، بعد انسحاب يوفنتوس الإيطالي من الصفقة، وفقًا لعديد من التقارير الصحفية، نظرًا لرغبة اللاعب في تمثيل الفريق الكتالوني.

* تحفيز ناري

قام المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم نادي النصر، بتحفيز جماهير فريقه، قبل القمة المرتقبة مع الهلال، يوم الجمعة المقبل، مستغلًا تعادل الزعيم مع أحد، أمس في الجولة 24 المؤجلة من الدوري السعودي للمحترفين.

* الانقلاب الكبير

شهدت الساعات القليلة الماضية، تدشين هاشتاج عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تطالب فيه الجماهير، بإقالة الأمير محمد بن فيصل، من رئاسة نادي الهلال، بعد تعادل الفريق مع أحد (0-0)، في الدوري السعودي.

تابع فيديو جرافيك كامل عن نشرة أخبار الكرة المحلية والعالمية في 60 ثانية.. من هنا

اقرأ أيضا

أخبار الكرة في 60 ثانية.. صفقة الريال وأزمة برشلونة وغياب حمد الله "الدولي"

فيديو| أخبار الكرة في 60 ثانية.. غياب ثلاثي الهلال أمام الأهلي والريال يطالب نيمار بالضغظ على باريس

حمل تطبيق سعودي الآن