زيدان يحطم أحلام كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس

تاريخ النشر: 24/03/2019
10172
منذ 5 سنوات
زيدان يحطم أحلام كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس

يسعى نادي يوفنتوس الإيطالي، للتعاقد مع الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو لاعب ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويقود كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، مفاوضات السيدة العجوز مع مارسيلو الصديق الشخصي له، خاصة أن النادي الإيطالي يريد زيادة عناصر الخبرة الأوروبية داخل صفوف الفريق.

وشهت الفترة الماضية عودة زين الدين زيدان من جديد لمنصب المدير الفني لريال مدريد، ليعيد مارسيلو للمشاركة بشكل أساسي مع الفريق الملكي، عقب الجلوس بديلا بشكل مستمر مع المدرب سانتياجو سولاري.

وكشفت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، أن عودة زين الدين زيدان لريال مدريد، ستعطل من رحيل مارسيلو إلى يوفنتوس، خاصة أن المدرب الفرنسي يريد استمرار ظهيره البرازيلي.

وأوضحت أن زيدان طلب من مارسيلو الاستمرار مع ريال مدريد، وهو ما دفع اللاعب البرازيلي لطلب مهلة من يوفنتوس لإعادة التفكير في الأمر من جديد.

ويطمح كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، المنتقل للسيدة العجوز في الصيف الماضي مقابل 112 مليون يورو، لتواجد مارسيلو معه في النادي الإيطالي، من أجل زيادة عناصر الخبرة الأوروبية داخل الفريق، للمنافسة بشكل دائم على لقب دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

ميسي يعادل كريستيانو رونالدو.. ملوك "الهاتريك" في الدوري الإسباني

احتفال كريستيانو رونالدو يوجه مفاجأة صادمة ليوفنتوس في دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن