عبدالله العويشير.. بطل "الدودة" من الفتح إلي أحد

تاريخ النشر: 23/03/2019
5811
منذ 5 سنوات
عبدالله العويشير.. بطل "الدودة" من الفتح إلي أحد

فرض عبدالله العويشير، حارس مرمى فريق أحد، نفسه بطلًا أمام الهلال، بتصدياته الرائعة، كما أنه أثار الجدل باحتفالية "الدودة"، في نفس الوقت.

وقاد العويشير، فريقه أحد، لتعادل تاريخي مع الهلال، بنتيجة (0-0)، ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بعد تألقه الأسطوري في المباراة.

وبات السؤال الذى يطرح نفسه الآن.. من هو عبدالله العويشير؟

* البداية في الفتح

ولد عبدالله العويشير، في الثالث عشر من مايو عام 1991، في الإحساء، ويبلغ من العمر حاليًا 27 سنة، ويصل طوله إلى متر و84 سنتيمتر، وبدأ حياته الكروية في نادي الفتح .

* البديل في النصر

لعب عبدالله العويشير، عدة مواسم مع فريق الفتح، كان فيها يجلس احتياطيًا، قبل أن ينضم إلى النصر، في عام 2018، في صفقة قدرت قيمتها بـ 3 ملايين ريال. 

ووقع العويشير، لثلاث مواسم مع النصر، ولكنه جلس بديلًا منذ بداية الموسم الجاري، واعتبره دانيال كارينيو، المدير الفني وقتها "الحارس الثالث"، في التشكيلة النصراوية .

* خليفة نيستروف في أحد

في مطلع فبراير الماضي، انضم عبدالله العويشير، إلى أحد، بعد إيقاف إيجانتي نيستروف الأوزبكستاني، من جانب لجنة الإنضباط، بسبب تناوله للمنشطات.

ولم يكن العويشير، مرشحًا مطلقا للعب في أحد، قبل أن تدفع واقعة نيستروف، إدارة أحد، برئاسة سعود الحربي، لاستقدام الحارس من النصر، بمخالصة نهائية من إدارة العالمي.

اقرأ أيضا

العويشير يكشف كواليس "حركته الاستفزازية" ضد جماهير الهلال

فيديو| حارس أحد "ذو القلب النصراوي" يستفز جمهور الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن