فيديو| السومة يلحق بسواريز في قائمة اتهامات "الهروب الوطني"

تاريخ النشر: 21/03/2019
9990
منذ 5 سنوات
فيديو| السومة يلحق بسواريز في قائمة اتهامات "الهروب الوطني"

تعرض السوري عمر السومة، مهاجم النادي الأهلي، لهجوم عنيف من قِبل بعض الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في أعقاب  إصابته بمباراة الهلال، ضمن منافسات كأس زايد للأندية الأبطال.

وأصيب السومة، في الربع ساعة الأخيرة من مواجهة فريقه الأهلي أمام الهلال، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، والتي أقيمت على ستاد "محيط الرعب"، في العاصمة الرياض.

وواجه السومة "29 سنة"، اتهامات بإدعاء الإصابة، من أجل التهرب من معسكر منتخب سوريا، في فترة التوقف الدولي "فيفا"، والتي بدأت رسميًا يوم الإثنين الماضي.

* سبب التهرب

ودخل السومة، في خلاف عنيف مع زملائه، خلال كأس آسيا 2019، والتي استضافتها دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي وصل الحد به إلى تبادل الاتهامات معهم، خاصة المدافع أحمد الصالح.

واتهم السومة، لاعبي منتخب سوريا، بعدم "صفاء النية"، وهو الأمر الذي أدى إلى الخسائر الكارثية للمنتخب الوطني، في كأس أمم آسيا، كما قال إن زميله أحمد الصالح، أشعل أزمة شارة الكبتانية، رغبة في الحصول عليها.

ولم يكتف السومة، بهذا الأمر فقط، بل أنه تعهد بالكشف عن العديد من المفاجآت الصادمة التي حدثت داخل معسكر منتخب سوريا، خلال الفترة القادمة.

وهذه الاتهامات، رد عليها أحمد الصالح بشدة، والذي كذب جميع ما ذكره السومة، نافيًا أن يكون هناك عدم صفاء نية بين اللاعبين.

ومع كل هذه الأزمات، اتهم البعض عمر السومة، بمحاولة التهرب من الانضمام إلى المنتخب، بعد استدعائه رسميًا، لخلافاته مع عديد من زملائه، وعدم رضاه عن تواجدهم معه.


* سيناريو سواريز

وشبه الكثيرون، واقعة السومة، بما فعله لويس سواريز، مهاجم نادي برشلونة، والذي تعرض إلى إصابة "مشكوك فيها"، أمام ريال بتيس، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وسواريز، أصيب دون احتكاك مع أي منافس، ليتم الإعلان رسميًا عن غيابه عن منتخبه الأوروجواي، في أيام فيفا، وهو الأمر الذي اعتبره البعض، تهرب من مهاجم برشلونة، للراحة وعدم السفر الطويل، قبل المرحلة الحاسمة لفريقه.


ويستعرض "سعودي سبورت" الأمور المتشابهة بين إصابتي السومة وسواريز..

- نفس الإصابة: اللاعبان يعانيان من التواء في الكاحل، وأصيبا دون احتكاك مع الخصم.

- نفس مدة الغياب: أعلن ناديا الأهلي وبرشلونة، غياب اللاعبان لمدة تتراوح بين 10 أيام إلى أسبوعين.

- نفس التصريحات: اللاعبان أعلنا أنهما سيعودان إلى الملاعب سريعًا.

جدير بالذكر أن اللاعبين، قد يكونا جاهزان للمشاركة مع الأهلي وبرشلونة، في الأسبوع بعد القادم، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي "أيام فيفا".

شاهد فيديو إصابتي السومة وسواريز.. من هنا  

حمل تطبيق سعودي الآن